سوني تبدأ في اختبار دعم دقة 1440p على بلاي ستيشن 5

بالإضافة إلى ميزات أخرى

50

بدأت شركة سوني Sony في اختبار دعم دقة 1440 بكسل لوحدة تحكم الألعاب الخاصة بها بلاي ستيشن PlayStation 5، وهي إضافة مطلوبة بشدة من قبل المستخدمين.

وسيتمكن المختبرون من الوصول إلى الإصدار التجريبي الجديد من برنامج نظام PS5 تدريجياً، ويتضمن هذا الإصدار دعم دقة 1440 بكسل، وقوائم الألعاب المنسقة لمكتبتهم والميزات الاجتماعية الجديدة.

سيسمح خيار عرض الفيديو الجديد بدقة 1440 بكسل لمالكي PS5 باختيار هذه الدقة على أجهزة التلفزيون والشاشات المتوافقة.

سيتمكن مالكو PS5 المشتركين بالبرنامج التجريبي من التحقق مما إذا كانت الشاشة المتصلة بـ HDMI تدعم 1440 بكسل في قسم الشاشة والفيديو في لوحة معلومات PS5.

ونوهت شركة سوني Sony إلى أن معدل التحديث المتغير لن يتم دعمه عند 1440 بكسل، وسيعمل فقط بدقة 1080 بكسل و 4K على PS5.

بالإضافة لذلك فإن آخر تحديث لبرنامج تشغيل PS5 يتضمن أيضاً قوائم الألعاب المصممة لتسهيل تنظيم الألعاب، حيث يمكنك إنشاء هذه القوائم من مكتبة الألعاب الرئيسية، وستدعم كل قائمة ما يصل إلى 100 لعبة.

يوجد حد أقصى يبلغ 15 قائمة ألعاب في المجموع، ويمكن إضافة جميع الألعاب القرصية والرقمية وألعاب البث إلى القوائم، حيث يمكن اعتبارها مجلدات يمكنك إضافة ألعاب متعددة إليها.

كما أضافت سوني Sony ميزات اجتماعية جديدة، بما في ذلك خيار الطلب لمطالبة الأصدقاء ببدء مشاركة شاشاتهم، والإشعارات الجديدة عندما تنضم إلى مجموعة لإعلام المستخدم عندما يمكنه الانضمام إلى لعبة أحد الأصدقاء الجارية.

سيتمكن أيضاً من إرسال ملصقات ورسائل صوتية في الحفلات، ومقارنة الاختلاف بسهولة بين الصوت ثلاثي الأبعاد والاستريو العادي قبل اختيار الإعداد المفضل لديك.

تختبر سوني Sony برنامج PS5 الجديد هذا مع مختبري النسخة التجريبية بدءاً من يوم أمس، ومن المحتمل أن يتم طرحه على جميع مالكي PS5 في الأشهر المقبلة.

مقالات قد تعجبك

جوجل تعتمد تصميم جديد لواجهة المستخدم الخاصة بجيميل Gmail
فيس بوك وإنستجرام سيعرضان المزيد من المنشورات من الحسابات غير المتابعة
الإصدار القادم من لعبة GTA سيسمح باللعب بشخصية أنثوية
ما هي بصمة المتصفح وهل يمكن إيقافها؟
لماذا لا يدعم ويندوز 11 العديد من وحدات المعالجة المركزية؟
كيفية تعطيل مطالبة تسجيل الدخول باستخدام Google على مواقع الويب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept