تزايد كبير في عدد مستخدمي محرك البحث Bing التابع لمايكروسوفت

وذلك بعد إضافة روبوت الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي Bing AI

396

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تزايد عدد مستخدمي محرك البحث الخاص بها Bing، وذلك بعد أسابيع قليلة فقط من إطلاق ميزة الدردشة المدعومة المدعومة بالذكاء الاصطناعي Bing AI من خلاله.

حيث أبلغت الشركة عن وجود أكثر من مئة مليون مستخدم نشط يومياً، وتحاول الشركة استقطاب المزيد من المستخدمين لمنافسة عملاق البحث جوجل، والذي يملك أكثر من مليار مستخدم نشط يوميًا.

ولم تكشف الشركة عن عدد المستخدمين النشطين يوميًا في Bing قبل إضافة روبوت الدردشة Bing AI، ولكنها قالت أنّ حوالي ثلث مختبري Bing AI هم جدد على Bing.

وقالت الشركة إن هناك في المتوسط ​ ما يقرب من ثلاث محادثات لكل جلسة، مع أكثر من 45 مليون محادثة إجمالية منذ بدء المعاينة.

Bing Chat ليس السبب الوحيد لزيادة استخدام محرك بحث Microsoft، حيث ساعد Microsoft Edge أيضًا في المساهمة في استخدام Bing، حيث تقوم الشركة بقوة بدفع الإعدادات الافتراضية لمحرك البحث الخاص بها من خلال تحديثات Edge وتحديثات Windows وحتى مطالبة الأشخاص بإيقاف تنزيل Google Chrome.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت قبل حوالي الشهر روبوت الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي، وأضافت مؤخرًا عدة خيارات لإجابات الروبوت.

كما أضافت أيضًا بعض القيود بعد رصد ردود مزعجة، وخففت الشركة تدريجياً هذه القيود خلال الأسبوع الماضي.

تأتي أحدث إحصائيات Microsoft حول استخدام Bing Chat بعد أسابيع من وضع الشركة لخططها لزيادة إيراداتها في سوق الإعلانات الرقمية.

وقامت الشركة بالفعل بتنمية نشاطها الإعلاني ليصل إلى 18 مليار دولار في الإيرادات على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، مقارنة بـ 10 مليار دولار في السنة المالية السابقة.

يُعزى الكثير من ذلك إلى Bing، ولكن لا يزال أمام مايكروسوفت طريق طويل لتقترب من أكثر من 200 مليار دولار حققتها Google من الإعلانات في عام 2022.

مقالات قد تعجبك

سوني تصدر تحديثاً جديداً لبلاي ستيشن 5 لدعم Discord
واتساب تختبر ميزة جديدة تخص المجموعات على آيفون
محرك البحث DuckDuckGo ينضم إلى سباق الذكاء الاصطناعي
أشياء مفاجئة لا يمكن قولها على تيك توك
من أفضل للألعاب ماوس سلكية أم لاسلكية؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept