مايكروسوفت تختبر ميزة جديدة في Edge تفصل الشريط الجانبي وتثبته على سطح المكتب

تسمح بوصول أسرع إلى بوت الدردشة Bing Ai

1٬107

يختبر Microsoft Edge ميزة جديدة يمكن أن تجعل الشريط الجانبي أكثر فائدة، وستتواجد الميزة الجديدة في الإصدار رقم 114.0.1789.0 من النسخة التجريبية Edge Canary.

ومن خلال هذه الميزة سيتم فصل الشريط الجانبي للمتصفح ووضعه على سطح المكتب.

تعمل الميزة من خلال الضغط على الزر الذي يحمل الاسم “فصل عن Edge” أسفل الشريط الجانبي، وسيقوم Edge تلقائيًا بتثبيت الشريط الجانبي على الجانب الأيمن من سطح المكتب.

سيظل بذلك الشريط الجانبي متاحاً حتى عند تصغير Edge، مما يسمح بالوصول إلى روبوت محادثة AI الخاص بـ Bing والأدوات الأخرى دون فتح صفحة ويب.

لإعادة توصيل الشريط الجانبي ما عليك سوى الضغط على الزر نفسه الذي استخدمته لفصله.

وبحسب موقع Windows Central، فإن هذه الميزة سيتم نشرها فقط لمجموعة فرعية من مستخدمي نسخة Canary و نسخة المطورين Dev من Edge، لذلك قد لا تراها حتى إذا كان لديك وصول إلى أي من القناتين.

يأتي الشريط الجانبي لـ Edge مزودًا بمجموعة متنوعة من الأدوات بالإضافة إلى chatbot المدعوم بالذكاء الاصطناعي ومنشئ الصور Microsft الذي تمت إضافته مؤخرًا.

يمكن أيضًا استخدام الشريط الجانبي لسحب رسائل البريد الإلكتروني بسرعة وفتح Microsoft Office وممارسة الألعاب والوصول إلى المواقع المثبتة التي تختارها.

هذا التنوع يجعل من السهل معرفة سبب قيام Microsoft بتجربة جعله قابلاً للفصل.

على سبيل المثال عند استخدام برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word على جهاز الكمبيوتر، يمكن الاحتفاظ بالشريط الجانبي في حالة الرغبة في الوصول إلى روبوت دردشة Bing للمساعدة في كتابة أو إنشاء مخطط تفصيلي.

يمكنك حتى استخدامه كطريقة لمراقبة رسائل البريد الإلكتروني، مما يجعلها تبدو وكأنها طريقة سهلة للوصول إلى الأدوات دون مقاطعة سير عملك.

مقالات قد تعجبك

أدوبي تكشف عن ميزات جديدة لبرنامج Premiere Pro ومنصة Frame.io
آسوس تكشف عن هاتفي ROG Phone 7 و ROG Phone 7 Ultimate لمحبي الألعاب
جوجل تطلق الإصدار التجريبي الأول من أندرويد 14
كيفية استخدام واي فاي Wi-Fi لإجراء المكالمات
كيفية تزييف موقع GPS الآيفون دون كسر الحماية (جيليبريك)
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept