جوجل أضافت لعبة والدو الكلاسيكية إلى خرائطها

بمناسبة يوم كذبة الأول من نيسان

أضافت شركة جوجل Google إلى خرائطها Google Maps لعبة كلاسيكية طريفة تدعى Where’s Waldo? والتي ستستمر حتى الأسبوع القادم.

وستكون اللعبة متوافرة على تطبيق الخرائط على الأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS بالإضافة إلى موقع Google Maps عند تصفّحه من جهاز الحاسوب.

عند تشغيل اللعبة سترى شخصية والدو Waldo تظهر أمامك بلباسه المخطط باللونين الأحمر والأبيض وما عليك سوى النقر عليه لتشاهد خيار بدء اللعبة المستمدة من كتب الألغاز الكلاسيكية للأطفال.

هذه واحدة من الطرائف التي تقدّمها جوجل كل عام بمناسبة اليوم الأول من شهر نيسان أو ما يُعرف بـ كذبة نيسان.

وبصرف النظر عن والدو نفسه، فسوف تكون أيضاً في مهمة البحث عن أصدقائه، وهم الشخصيات التالية:  Wenda و Woof و Wizard Whitebeard و Odlaw الشرير.

فيديو متحرك لكيفية بدء اللعبة : (قد يحتاج بعض الوقت للتحميل)

بمجرد العثور على والدو، سيتم نقلك إلى أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم لبدء البحث مرة أخرى، كما يمكنك الاستعانة بمساعد جوجل لهذا الغرض.

ويمكنك أن تسأل where’s Waldo? على مكبر الصوت المنزلي أو Chromebook أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد لتظهر بعض المفاجآت التي تخص اللعبة.

هذه هي المرة الثانية خلال أقل من شهر التي تقوم فيها جوجل بدمج علامة تجارية محبوبة في تطبيق الخرائط الخاص بها لفترة محدودة.

ففي أوائل الشهر الماضي كان المستخدمون قادرين على استبدال سهم الملاحة العادية في الخرائط بشخصية ماريو Mario الشهيرة من لعبة شركة Nintendo وكان ذلك احتفالًا باليوم المخصص لشخصية ماريو.

ولكن هذه المرة يبدو أن جوجل تريد تسلية بعض المستخدمين في يوم كذبة نيسان ولمدة أسبوع كامل.

 

مقالات قد تعجبك:
جوجل ستحظر تطبيقاتها على أجهزة الأندرويد الغير مصدقة
تطبيق بسيط من جوجل لتجربة الواقع المعزز
جوجل ستحظر إعلانات العملات الرقمية
تطبيقات الكاميرا الخارجية ربما تصبح أفضل بفضل جوجل
ميزة Lens لعرض المعلومات عن الأشياء بالتقاط صورها تصل إلى تطبيق صور جوجل

 

1 أبريل1 نيسانgoogle mapsWaldoWhere's waldoأصدقاء والدوإيجاد والدواستخدام علامة تجاريةالبحث عن والدوالوصول للعبةتجريب اللعبةتسليةتشغيل اللعبةتطبيق الخرائطتفاعلجوجلخرائطخرائط جوجلخرائط غوغلدمج علامة تجاريةشخصية والدوشرح اللعبةشركة جوجلغوغلفكرة اللعبةكذبة 1 أبريلكذبة 1 نيسانكذبة أبريلكذبة نيسانلعبةلعبة مؤقتةمساعد جوجلمفاجآتموقع الخرائط