خدمة دردشة طلبت الدفع مقابل كل حرف يتم كتابته

بالتأكيد فإن كل واحد منا قد جرّب سابقاً ولو لمرة واحدة خدمة دردشة ما على شبكة الإنترنت، حيث غالباً ما تكون تلك الخدمات والمواقع مجانية للجميع.

لا نستغرب إذا رأينا خدمات مدفوعة، مثل الخدمات التي تتطلب اشتراكاً شهرياً على سبيل المثال، لكن ماذا عن خدمة دردشة جديدة مكلفة للغاية تطلب منك الدفع مقابل كل حرف تكتبه؟

هذا بالضبط ما فعله رائد الأعمال Marc Köhlbrugge والذي أطلق حديثاً غرفة دردشة مكلفة للغاية، حيث أن كتابة كل حرف في هذه الغرفة سيتطلب منك دفع 0.01 دولار أمريكي!

ووصف صاحب الفكرة هذا المشروع بأنه تجربة من أجل معرفة ما يحدث داخل غرفة الدردشة عندما تكون المحادثة مكلفة للغاية وليست مجانية كما هو معتاد.

وعلى ما يبدو فإن هذه التجربة ستكون مربحة جداً لصاحبها Marc Köhlbrugge حيث سيتم تحويل كل الأموال التي تم دفعها إليه مباشرةً.

إذا أردت الدخول إلى غرفة الدردشة المكلفة، ستلاحظ وجود نافذة كبيرة أساسية يتم فيها عرض الرسائل التي قام المستخدمين بإرسالها، وبجانب كل رسالة يتم عرض التكلفة التي دفعها صاحب الرسالة.

على الجانب، ستلاحظ وجود أسماء الأشخاص الذين دفعوا أكبر قدر من المال أثناء محادثتهم، وهي طريقة من أجل دفع المزيد من الأشخاص للاشتراك في الغرفة ودفع المال لظهور أسمائهم في القائمة.

ضمن المعلومات الجانبية ستلاحظ أيضاً عدد الأشخاص المتواجدين الآن في الغرفة والذين سيشاهدون رسالتك فور إرسالها.

أما المعلومة الأكثر إثارة التي يتم عرضها وتحديثها بشكل دائم فهي مقدار المال الذي تم إنفاقه لكتابة الرسائل منذ اللحظة الأولى لإنشاء الغرفة، حيث وصل الرقم حتى لحظة كتابة المقالة إلى حوالي 475 دولار أمريكي.

بالنسبة للرسائل التي يتم إرسالها على الغرفة فقد بدأت على شكل تحيات ومزحات يتم إرسالها من قبل مستخدمين مختلفين حول العالم، لكن مع زيادة شهرة غرفة الدردشة فقد تغيّر الأمر.

حيث تحولت الغرفة وكونها مكلفة جداً إلى منصة من أجل عرض الإعلانات أو الروابط الإعلانية لصفحات ومواقع أخرى.

يعتقد صاحب الفكرة أن هذه الغرفة يمكن أن تتحول إلى منتج أكثر واقعية من خلال اشتراك المشاهير والشخصيات العامة فيها.

على سبيل المثال ستتمكن من إرسال رسائل مكلفة جداً إلى فنان شهير مقابل 10 دولار لكل رسالة، وسيختار هذه الفنان اسم جمعية خيرية ما من أجل تحويل الأموال إليها.

لإلقاء نظرة على الرسائل التي يتم تبادلها الآن على الغرفة، اضغط هنا.

مقالات قد تعجبك:

هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟
كيفية إظهار لوحة الطبقات Layers أو أي لوحة أخرى في الفوتوشوب عند اختفائها
كيفية إنشاء أو تحميل نغمات رنين مجانية
لم وكيف تؤذي الماء الأجهزة الإلكترونية؟
كيف يمكن معرفة إذا كان حساب فيس بوك من المتأثرين باختراق فيسبوك الأخير؟
الدردشةالمحادثة الجماعيةبرتوكول دردشةتجربة المحادثاتتخزين المحادثةتسجيل محادثةتطبيق دردشةتطبيقات الدردشةتطبيقات محادثةتكلفة المحادثةتكلفة مرتفعةخدمات الدردشةخدمات محادثةخدمة الدردشةخيارات الدردشةدردشاتدردشات عائليةدردشةدردشة كتابيةدردشة مباشرةغرف محادثة مدفوعةغرفة دردشةمجموعات الدردشةمحادثاتمحادثات جاهزةمحادثات جماعيةمحادثات مؤقتةمحادثات مدفوعةمحادثةمحادثة غريبةمحادثة كتابيةمنافسة تطبيقات المحادثةنادي دردشةنسخ المحادثاتنسخة المحادثات