آبل ستبدأ بشحن أجهزتها من متاجرها مباشرة

غيرت آبل Apple من طريقة شحن أجهزتها للمستهلكين، حيث وبدلاً من إرسال جميع منتجات أجهزتها إما بشكل مباشر من الصين أو من المستودعات المحلية، ستقوم الشركة الآن باستخدام شبكتها من المتاجر الخاصة بها كمراكز تنفيذ فعلية، وشحن المنتجات مباشرة من المخازن للوصول إلى العملاء بشكل أسرع.

وستستخدم الشركة وفقاً لهذا التغيير، بحسب تقرير لموقع بلومبرج، ما يقرب من 300 متجر تابع لشركة آبل Apple في كل من الولايات المتحدة وكندا لتسريع التسليم المحلي للعملاء في نطاق 100 ميل من المتجر.

وبدأت الشركة بالفعل على ما يبدو في استخدام النظام الجديد مع العديد من المتاجر في وقت سابق من هذا العام ، لكن الطرح الأوسع قادم وذلك قبيل إطلاق هواتف آيفون iPhone الجديدة بعد أيام.

وبحسب بلومبيرغ، فلن يتمكن العملاء من اختيار المتجر الذي يتم شحن أجهزتهم منه.

إن استخدام متاجر البيع بالتجزئة لتسهيل الشحن السريع للعملاء يمكن أن يساعد في الحصول على هواتف آيفون iPhone جديدة في أيدي الناس بشكل أسرع، خاصة في الوقت الذي تشهد فيه هذه المتاجر حركة مرور أقل بكثير (أو مغلقة تماماً) بسبب استمرار انتشار جائحة كوفيد COVID-19 المعروفة باسم كورونا.

وسيتم الإعلان رسمياً عن هواتف آيفون الجديدة يوم الثلاثاء القادم .

مقالات قد تعجبك

شركة AMD وعدت بأن كرت رسومياتها RX 6000 سيكون أقوى كرت مخصص للألعاب منها
شركة AMD كشفت عن معالجاتها الجديدة Ryzen 5000 من ضمنها أفضل معالج للألعاب في العالم
مراجعة هاتف سامسونج Galaxy F41 المزود ببطارية بسعة 6000 ميلي أمبير
ما الفرق بين الشبكة الافتراضية الخاصة VPN والبروكسي Proxy؟
ما هو تطبيق تيك توك TikTok؟ ولمَ يحصل على كل هذا الاهتمام؟
كيفية إزالة الرموز من شريط اختصارات تطبيق فيسبوك
AppleiPhoneآبلآيفون 12شحن سريعشراء آيفونشركة Appleشركة آبلطريقة شحنكوفيد 19كوفيد COVID-19متاجر آبلمتاجر آيفونمتاجر البيع بالتجزئة