أولى الفيديوهات المسربة لهواتف Galaxy S21 القادمة

تتزايد التسريبات المنشورة حول سلسلة هواتف سامسونج القادمة والتي ستحمل الاسم Galaxy S21 وذلك مع اقتراب الإعلان الرسمي عنها في الشهر الأول من العام القادم.

فبعد أن انتشرت سابقاً تسريبات عرضت أبرز مواصفات هذه الهواتف، بالإضافة إلى انتشار اختبار مزعوم لهذه الهواتف عبر موقع GeekBenck.

الآن تنتقل التسريبات إلى مستوى أكبر مع نشر موقع أندرويد بوليس Android Police لفيديوهات تبدو كأنها مقاطع ترويجية لهذه الهواتف.

وتُظهر المقاطع تصميماً متطابقاً تقريباً لهاتفي Galaxy S21 وهاتف +Galaxy S21، حيث يمكننا أن نرى أن الأجهزة تتميز بشاشة مسطحة وكاميرا أمامية مثقوبة وحواف بالحد الأدنى.

فيديو مسرب لهاتف Galaxy S21

الجديد في هذه السلسلة هو تفاصيل ثنائية اللون تحيط بالكاميرات الثلاث في الزاوية اليسرى العليا للجهاز، ووفقاً للموقع نفسه Android Police، ستشمل هذه الهواتف على ثلاث كاميرات خلفية: أساسية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا فائقة المدى، بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل.

فيديو مسرب لهاتف +Galaxy S21

أما هاتف جالاكسي إس21 ألترا Galaxy S21 Ultra فسيحصل على وحدة كاميرا أكثر كثافة، تضم خمس عدسات بدلاً من ثلاث، ولكنها تقدم لغة تصميم مماثلة:

من المتوقع أن تتضمن هذه الكاميرات كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة المدى بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل وتتيح التكبير حتى 3x، وكاميرا منظار بدقة 10 ميجابكسل بقدرة تكبيرية 10x للأهداف البعيدة.

فيديو مسرب لهاتف Galaxy S21 Ultra

ويحافظ هاتف ألترا Ultra على الشاشة الأمامية المنحنية المشهورة لهواتف جالاكسي Galaxy، على الرغم من أن التأثير يبدو بسيطاً جداً هذه المرة.

كما يجب ملاحظة أن الفيديو الترويجي لا يعطي أي إشارة إلى ما إذا كان هذا الجهاز سيحتوي على دعم لقلم سامسونج S-Pen كما أشيع مؤخراً، ولكن من المحتمل أن يكون القلم نفسه في علبة اختيارية بدلاً من دمجه في الهاتف.

يُشاع أن حدث Unpacked القادم من سامسونج Samsung سيعقد في الرابع عشر من يناير/كانون الثاني القادم، لذلك لن ننتظر طويلاً حتى نرى الإعلان الرسمي.

من المتوقع أيضاً أن تكون الأجهزة متاحة اعتباراً من 29 يناير/كانون الثاني، ولحسن الحظ تشير الشائعات إلى انخفاض في أسعارها أيضاً.

مقالات قد تعجبك

آبل تعمل على تطوير معالج ب 32 نواة لحواسيب ماك القادمة
شركة ريزر أعلنت عن نسخة رخيصة من حاسوبها المحمول Blade 15
يوتيوب أتاح معظم أفلام جيمس بوند مجاناً عبر منصته
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
+Galaxy S21Galaxy S21 Ultras-penآنباكدتسري Galaxy S21 Ultraتسريباتجالاكسي إس 21جالاكسي إس21حدث سامسونجسامسونجسعرسعر Galaxy S21سعر Galaxy S21 Ultraصور +Galaxy S21صور Galaxy S21صور Galaxy S21 Ultraصور جالاكسي إس 21فيديو +Galaxy S21فيديو Galaxy S21فيديو Galaxy S21 Ultraقلم سامسونجمواصفات +Galaxy S21مواصفات Galaxy S21