باي بال تدعم بيع وشراء العملات الرقمية لعملائها في المملكة المتحدة

قدمت باي بال PayPal في وقت سابق من العام الماضي القدرة على بيع وشراء العملات الرقمية لجميع مستخدمي باي بال PayPal في الولايات المتحدة، وذلك في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

والآن تتوسع الشركة في هذا المجال حيث أعلنت PayPal عن السماح لمستخدميها في المملكة المتحدة شراء العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها.

قالت الشركة إنها ستسمح للعملاء بالاختيار من بين أربعة أنواع من العملات المشفرة وهي البيتكوين Bitcoin والإيثيريوم Ethereum واللايتكوين Litecoin والبيتكوين كاش Bitcoin Cash، وأن الخدمة ستكون متاحة عبر تطبيق PayPal وموقعها الإلكتروني.

وستتم إضافة علامة تبويب تشفير إلى التطبيق تعرض أسعار شراء العملات الرقمية في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى تقديم محتوى تعليمي للمساعدة في الإجابة على الأسئلة الشائعة ومعرفة المزيد حول العملات الرقمية، بما في ذلك المخاطر المحتملة.

أكد PayPal أن الخدمة سيتم طرحها هذا الأسبوع، وستكون متاحة لجميع العملاء المؤهلين في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

ويمكن للعملاء البدء بشراء ما لا يزيد عن 1 جنيه إسترليني فقط من العملة المشفرة من خلال PayPal.

لشراء عملة مشفرة يجب تسجيل الدخول إلى حساب PayPal عبر موقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول، والانتقال إلى علامة تبويب التشفير الجديدة لعرض العملات المشفرة الأربعة المتاحة وعرض الأسعار والاتجاهات الحالية.

سيتعين على المستخدمين دفع رسوم المعاملات وتحويل العملات على الرغم من عدم وجود رسوم للاحتفاظ بالعملة.

ليس من الواضح، حتى الآن ما إذا كان الحد الإجمالي للمبلغ الذي يمكنك شراؤه محددًا بما يعادل 100,000 دولار (73,000 جنيه إسترليني)، كما هو الحال حاليًا في الولايات المتحدة.

فيديو يوضح كيفية شراء العملات الرقمية عبر تطبيق باي بال:

مقالات قد تعجبك

سامسونج تنشر أسعار تبديل شاشات هاتفيها القابلين للطي: Galaxy Z Fold3 و Z Flip3
مواصفات وسعر سماعة رأس Xbox السلكية من مايكروسوفت
سعر ومواصفات هاتف Galaxy A03s من سامسونج
إعلانات أهم ألعاب سوني بلاي ستيشن 5 PlayStation
كيفية إيقاف أو إعادة تشغيل جهاز بلاي ستيشن Playstation 5
ما مدى توافق جهاز بلاي ستيشن PlayStation 5 مع الإصدارات السابقة؟
bitcoinbitcoin cashEthereumLITECOINPayPalإيثريومباي بالبيتكونيبيتكوينبيتكوين كاشبيع بيتكوينبيع عملات رقميةبيع وشراء عملات رقميةتداول البيتكوينتداول بيتكوينتداول عملات رقميةشراء بيتكوينشراء بيتكوين باي بالشراء عمرات رقميةعملات رقميةعملة البيتكوينلايت كوينلايتكوين