ميزة Face Unlock ستصل إلى هواتف نوكيا قريباً

ما هي الأجهزة المتوسطة والرائدة التي ستحصل على الميزة؟

ما هي الأجهزة المتوسطة والرائدة التي ستحصل على الميزة؟

1٬021

ميزة Face Unlock أو فتح قفل الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم هي من الميزات القديمة التي تواجدت على أجهزة الأندرويد السابقة.

لكن في الفترة الأخيرة بدأت شركات الهواتف المحمولة بإعادة إحياء هذه الميزة من جديد، وبدأت بدمجها مع أجهزتها المتوسطة والرائدة.

البعض يقول أن اعتماد تقنية FaceID للتعرف على وجه المستخدم في أحدث هواتف شركة آبل هو من شجّع باقي الشركات على إعادة استخدام الميزة.

والبعض الآخر يرى في الميزة الجديدة بعد تحديثها وإضافة الميزات الجديدة عليها التي تزيد من أمانها كان السبب الأول في إعادة انتشار الميزة.

مهما كان السبب في ذلك، فإن الميزة أعادت شق طريقها نحو أحدث الهواتف من مختلف الشركات، بما في ذلك أجهزة نوكيا Nokia.

حيث أعلن شركة HMD Global التي تمتلك حقوق العلامة التجارية نوكيا بأنها ستضيف ميزة Face Unlock إلى مجموعة من هواتفها من خلال تحديث يتم إرساله في وقت لاحق.

الأجهزة المعلن عنها من قبل الشركة هي Nokia 8 Sirocco و Nokia 8 و Nokia 7 plus وNokia 6.1 أو ما يُعرف بهاتف Nokia 6 الجديد نسخة عام 2018.

ومع أن الشركة قد حددت الهواتف التي ستستقبل الميزة إلا أنها لم تحدد الموعد الزمني الدقيق لوصول التحديث الذي يحمل معه الميزة الجديدة.

لكن من المتوقع وصول الميزة خلال الأسابيع القادمة مع أحد التحديثات الأمنية التي تصل لهواتف الشركة بشكل دوري.

مقالات قد تعجبك:

ثلاثة هواتف جديدة من نوكيا بسعر أقل من 250 دولار
مراجعة Nokia X6 أوّل هاتف من نوكيا مع قطع في الشاشة
إطلاق هاتف ماتركس من نوكيا بالاسم بانانا
نوكيا تطلق هاتفها الجديد Nokia 8 Sirocco بحواف منحنية
ما هي تقنية NFC و بماذا أستطيع استخدامها ؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept