اسعار الموبايلات

سوني أعلنت عن نسخة سبايدرمان المحدودة من PS4 Pro

صور النسخة الجديدة وسعرها وكيفية شرائها

صور النسخة الجديدة وسعرها وكيفية شرائها

على عكس مبيعات الهواتف المحمولة من سوني Sony التي تنتقل من فشل إلى فشل آخر، فإن مبيعات أجهزة PlayStation 4 تسجل نجاحاً كبيراً على مستوى العالم.

وقد اعتدنا على قيام الشركة إطلاق نسخ خاصة من أجهزة PlayStation 4 بين كل فترة وأخرى احتفالاً بمناسبة محددة، لكن الآن لدينا نسخة مميزة بتصميمها وخاصةً بالنسبة لعشّاق شخصية سبايدرمان Spider-Man.

حيث كشفت سوني مؤخراً عن نسخة محدودة من جهاز PS4 Pro باللون الأحمر والأبيض مع شعار شخصية سبايدرمان، وذلك احتفالاً بلعبة سبايدرمان عند إطلاقها في السابع من أيلول القادم.

وستكون اللعبة مضمّنة ضمن حزمة ألعاب هذه النسخة المحدودة التي أطلقت عليها الشركة اسم Amazing Red مع تصميم وألوان جذابة مناسبة لمحبي القصص المصورة وشخصيات الأبطال الخارقين.

ما يميّز النسخة أيضاً التصميم الجميل لأداة التحكم التي ستأتي معها، واختيار الألوان بطريقة مناسبة لألوان النسخة الخاصة مع استخدام اللون الأبيض للأزرار والأحمر لسطح أداة التحكم.

بحسب إعلان الشركة، عند شرائك لهذه النسخة الخاصة فستحصل على بطاقة شراء هدية لتحميل المحتوى الخاص باللعبة المرتقبة.

فإذا كنت تفكر بشراء جهاز PS4 Pro هذه الفترة فربما تحتاج إلى التفكير بهذه النسخة المميزة، خاصةً إذا كنت من المتشوقين للعبة سبايدرمان القادمة.

الجدير بالذكر أن الطلب على النسخة المحدودة قد بدأ بالفعل على الموقع المخصص لأجهزة الـPlayStation، وستكلّف هذه النسخة مبلغ 399 دولار.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على PlayStation 4
كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
أهم ميزات جهاز PlayStation 4 وكيفية استخدامه
ما الفرق بين أجهزة PlayStation 4 و Slim و Pro
أهم 10 ألعاب PlayStation في أسبوع باريس
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...