قناة اليوتيوب الأكثر ربحاً هذا العام هي لطفل بعمر 7 سنوات

مع زيادة انتشار الشبكات الاجتماعية حول العالم ووصول الإنترنت إلى أكبر عدد من سكان الكرة الأرضية، زادت الفرص الكثيرة التي يمكن فيها للشخص أن يعمل ويجني المال من الإنترنت.

البعض يستخدم شبكات فيسبوك وإنستغرام من أجل التسويق وعرض المنتجات، وبالتالي يمكن استخدام هذه الشبكات للتسويق لمنتجات حقيقية يتم بيعها على أرض الواقع.

لكن بالنسبة لشبكة يوتيوب YouTube التي تُعتبر أضخم شبكة فيديو في العالم فإن الأمر مختلف تماماً، حيث أن طريقة جني المال تعتمد بشكل أساسي على عدد المشاهدات التي يمكن الحصول عليها من خلال مقاطع الفيديو.

وبسبب ضخامة هذه الشبكة وزيادة عدد مستخدميها إلى أرقام هائلة، فإن استثمار اليوتيوب أصبح عملاً مربحاً للغاية يوازي في أهميته أعمال الاستثمار التي يمكن تنفيذها في أي مجال على أرض الواقع.

ولا نبالغ إذا قلنا أن بعض نجوم اليوتيوب يعتمدون على العمل على شبكة يوتيوب لكسب مبالغ مالية مثل العمل في وظيفة ضمن شركة أو معمل وكسب راتب شهري ثابت.

وإذا كنت ترغب بمعرفة القنوات الأكثر نجاحاً من الناحية المادية على شبكة يوتيوب في عام 2018 فإن الجواب متواجد في تقرير مجلة Forbes الذي تم نشره مؤخراً.

يحتوي التقرير على قائمة العشرة الأكثر ربحاً من شبكة يوتيوب خلال عام 2018، حيث تضم القائمة العديد من الأسماء المتوقع وجودها مثل قناة PewDiePie التي تملك أكبر عدد من المشتركين على يوتيوب.

لكن القناة الأكثر عدداً من المشتركين لا تعني بالضرورة هي الأكثر ربحاً، وذلك لأن المركز الأول ذهب إلى نجم يوتيوب يبلغ من العمر 7 سنوات فقط.

نعم إنه الطفل الذي يمتلك قناة Ryan ToysReview وهو صاحب السنوات السبع الذي وصلت أرباحه هذا العام إلى 22 مليون دولار،الأمر الذي يجعله مالك القناة الأكثر ربحاً على الإطلاق على يوتيوب.

وهو كغيره من الأطفال الذين يحبون الألعاب ويقومون بتسجيل مقاطع فيديو أثناء اللعب، لكن الجاذبية الخاصة التي يمتلكها الطفل الموهوب أنتجت له ملايين الدولارات نتيجة الشعبية الكبيرة التي اكتسبها وأعداد المشاهدات الضخمة التي حققها لفيديوهات اللعب ومراجعة الألعاب.

ويبدو أن أعماله توسعت مؤخراً لتشمل الإعلان عن مجموعة من المقتنيات والأدوات التي يتم التسويق لها على القناة ومن ثم يتم بيعها على متجر Walmart، الأمر الذي يضاعف من أرباح الطفل الموهوب.

فيما يلي القائمة الكاملة التي نشرتها مجلة Forbes للقنوات العشر الأكثر ربحاً من يوتيوب:

  • المركز العاشر: قناة Logan Paul – الأرباح: 14.5 مليون دولار
  • المركز التاسع: قناة PewDiePie – الأرباح: 15.5 مليون دولار
  • المركز الثامن: قناة Jacksepticeye – الأرباح: 16 مليون دولار
  • المركز السابع: قناة Vanoss Gaming – الأرباح: 17 مليون دولار
  • المركز السادس: قناة Markiplier – الأرباح: 17.5 مليون دولار
  • المركز الخامس: قناة Jeffree Star – الأرباح: 18 مليون دولار
  • المركز الرابع: قناة DanTDM – الأرباح: 18.5 مليون دولار
  • المركز الثالث: قناة Dude Perfect – الأرباح: 20 مليون دولار
  • المركز الثاني: قناة Jake Paul – الأرباح: 21.5 مليون دولار
  • المركز الأول: قناة Ryan ToysReview – الأرباح: 22 مليون دولار

مقالات قد تعجبك:

كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
لمَ تعلو الانفعالات الخرقاء وجوه الجميع في صور مقاطع يوتيوب ؟!
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية


تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...