صورة بيضة حطمت الرقم القياسي لعدد الإعجابات في تاريخ إنستغرام

ما قصة هذه الصورة ومن يقف وراءها؟

في مساء يوم الأمس الأحد، أصبحت صورة بسيطة تحتوي على بيضة عادية مع خلفية بيضاء هي الصورة التي حازت على أكبر عدد من الإعجابات Likes على شبكة إنستغرام Instgram على الإطلاق.

فما هي قصة هذه الصورة وكيف أصبحت العنوان الرئيسي بين أكبر المواقع والصفحات المختلفة حول العالم؟

حتى الآن لا أحد يعرف تفاصيل القصة الكاملة، لكن في الرابع من شهر كانون الثاني الحالي، نشر حساب جديد باسم @world_record_egg أول صورة له على شبكة إنستغرام والتي كانت صورة البيضة الشهيرة.

كان الهدف من نشر هذه الصورة هو الحصول على عدد من الإعجابات يفوق العدد الذي تمتلكه صورة على حساب عارضة الأزياء Kylie Jenner والتي كانت صاحبة الرقم القياسي السابق بعدد الإعجابات مع أكثر من 18 مليون إعجاب.

ومع نشر صورة البيضة، بدأت هذه الصورة بالانتشار بشكل سريع وغريب جداً وبدأت الصورة تحصل على آلاف الإعجابات من حول العالم في كل دقيقة.

في مساء يوم الأمس، أصبح عدد الإعجابات المسجلة على الصورة أكثر من 18 مليون إعجاب وبالتالي تم تحقيق الهدف وأصبحت الصورة الأكثر إعجاباً في تاريخ إنستغرام على الإطلاق.

لكن الغريب في الأمر أن ذلك لم يساعد على إنهاء القصة بل على العكس، حيث بدأت قصة الصورة تنتشر إلى جميع دول العالم واستطاعت جذب ملايين الإعجابات الإضافية!

حتى لحظة كتابة هذه المقالة، فإن الصورة تمتلك ما يزيد عن 31 مليون إعجاب مع أكثر من 1.2 مليون تعليق، في حين أن صاحب الحساب الغريب يمتلك الآن ما يزيد عن 3.5 مليون متابع، لكن تلك الأرقام السابقة تزداد كل دقيقة!

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها حساب على أحد شبكات التواصل الاجتماعي تحقيق رقم قياسي من خلال صورة بسيطة أو نكتة عادية.

سابقاً، استطاع حساب باسم Half an Onion أو نصف بصلة أن يجمع 635 ألف متابع على شبكة تويتر في محاولة لتجاوز عدد متابعي حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كما أنه يوجد العديد من الحسابات الأخرى التي حصلت على آلاف المتابعين وملايين المعجبين لمجرد قيامهم بنشر نفس الصورة كل يوم في نفس التوقيت.

بالعودة إلى صورة البيضة، كتب صاحب الحساب الغريب الذي يسمي نفسه عصابة البيض بعض الكلمات التي تصف مدى سعادته بهذه الشهرة العالمية التي حصل عليها خلال 10 أيام فقط، وقال أن صورة البيضة لم تكن إلا البداية!

فهل سنشهد محاولات أخرى لكسر الرقم القياسي الخاص بالبيضة؟ يبدو أن ذلك محتملاً مع الوصول إلى هذه الدرجة الغريبة من إدمان مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي والتي أصبحت قادرة على التأثير في الملايين حول العالم!

مقالات قد تعجبك:

كيفية التقاط صورة مزيفة لأي موقع دون فوتشوب !
هل يمكن إنشاء واستخدام حساب فيس بوك باسم وهمي ؟
كيفية تحرير مساحة على القرص الصلب في ويندوز
كيفية حماية الحاسوب من فيروسات انتزاع الفدية Ransomware ؟
ما هو مجلد Windows.old ؟ وهل يمكنك حذفه ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...