شاومي عرضت مجدداً فيديو لهاتفها القابل للطي

فيديو قصير استعرض فكرة الطي الجديدة للهاتف

في الشهر الأول من العام، عرضت شركة شاومي Xiaomi الصينية فيديو قصير لهاتف قابل للطي بفكرة جديدة أثارت إعجاب المتابعين.

حيث كان من الواضح أن الشركة تعمل على هاتفها الخاص القابل للطي بعد التأكد من إصدار هاتفين من هذا النوع من شركتين عملاقتين بحجم سامسونج وهواوي.

بعد إصدار Galaxy Fold من سامسونج و Mate X من هواوي، ظهرت شاومي وكأنها لا تريد الاستعجال في طرح هاتفها القابل للطي قبل التأكد من شعبية هذه الأجهزة الجديدة.

لكن في نفس الوقت فإن هذا لا يمنع الشركة من تذكير المتابعين والمستخدمين أن هنالك هاتف قابل للطي بفكرة جديدة يتم العمل عليه وربما يتم وضع اللمسات النهائية حالياً من قبل الشركة.

حيث عرضت الشركة مؤخراً فيديو آخر لهاتفها القابل للطي والذي يبدو أنه يحظى بمتابعة الكثير من المهتمين بسبب فكرته الجديدة في الطي، ويمكنك مشاهدة الفيديو في نهاية المقالة.

في الوقت الذي فضّلت فيه سامسونج طي الشاشة الكبيرة للداخل، قدّمت هواوي هاتفها القابل للطي بحيث يتم طي الشاشة الكبيرة إلى الخارج، الأمر الذي اتبعته شاومي في تصميم هاتفها لكن من خلال طي الهاتف مرتين بدلاً من مرة واحدة.

يأتي الفيديو الجديد ليؤكد التصميم الذي تم اعتماده في الفيديو الأول، حيث أن الهاتف مؤلف من شاشة كبيرة تمكّن المستخدم من استعمال الجهاز وكأنه جهاز لوحي.

لكن عند طي الهاتف فإن المستخدم سيكون بحاجة لطي الشاشة مرتين، مرة من الجهة اليمنى ومرة من الجهة اليسرى، وسيتم طي طرفي الشاشة إلى الوراء ليتحول الهاتف إلى شاشة صغيرة نسبياً.

تبدو هذه الطريقة مفيدة لدى هواوي وشاومي حيث تبقى الشاشة الكبيرة الرئيسية مطوية للخارج الأمر الذي يحميها من حدوث مشاكل في العرض في نقطة الطي لو أنه يتم طيها للداخل كما في هاتف سامسونج.

لكن في نفس الوقت فإن إبقاء الشاشة الرئيسية للخارج يطرح الكثير من التساؤلات حول مدى تحمل هذه الشاشة للخدوش وحالات السقوط.

في الوقت الحالي، لم تقدّم الشركة أية معلومات رسمية عن المواصفات المتوقعة للهاتف الجديد أو عن موعد الإعلان عنه، لكنها وبشكل واضح تريد التذكير دوماً بأن لديها هاتف قابل للطي بفكرة جديدة أصبح جاهزاً.

لذلك لا نعرف فيما إذا كان هنالك المزيد من الفيديوهات التشويقية للهاتف قبل أن تقرر الشركة الكشف رسمياً عنه.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار بطاقة واي فاي للكمبيوتر المكتبي والمحمول
لماذا هنالك عدة أنواع للبيتكوين؟ وما الفروق بينها؟
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
كيفية إضافة عملك التجاري إلى جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...