شركة OnePlus أكّدت أن شاشة هاتفها القادم بدون قطع أو حواف

الشركة سخرت من المنافسين في إعلان جديد في الصحف الأمريكية

تستعد شركة OnePlus الصينية للكشف عن هاتف رائد – أو أكثر من هاتف واحد – في منتصف الشهر الحالي، حيث سيتم الإعلان عن هاتف OnePlus 7 Pro بمواصفات تُعتبر الأرقى على الإطلاق بين هواتف الشركة السابقة.

واحدة من المواصفات التي يبدو أنها ستكون مميزة بالنسبة للهاتف القادم هي التصميم، حيث كثرت التساؤلات في الفترة السابقة فيما إذا كانت الشركة ستستخدم الثقب أو القطع الأمامي من أجل إخفاء الكاميرا الأمامية.

كما أشارت بعض التوقعات إلى احتمالية اعتماد الشركة على الآلية المنبثقة من أجل إخفاء الكاميرا الأمامية، وهو ما أكّده الإعلان الذي قامت الشركة بنشره في صحيفة The New York Times والتي تُعد من أكبر وأشهر الصحف الأمريكية.

يركّز إعلان الشركة على نفي الأشياء السيئة الموجودة في الهواتف الرائدة المنافسة من باقي الشركات، بطريقة تأخذ طابع الترويج للهاتف المرتقب وفي نفس الوقت طابع السخرية أيضاً من المنافسين.

وروّجت الشركة لهاتفها وتصميمه الذي سيكون خالياً من الحواف والقطوع الأمامية، وأكّدت OnePlus أن جهازها لن يحمل هذه الأمور السيئة في التصميم ولكنها لم تؤكد استعمال الكاميرا الأمامية المنبثقة.

من جهة أخرى سخرت الشركة من سامسونج Samsung و هواوي Huawei اللتان أعلنتا سابقاً عن هواتف قابلة للطي باسم Galaxy Fold للأولى و Mate X للثانية.

وقد سعّرت الشركتان هذين الهاتفين بأسعار مرتفعة جداً وصلت إلى 2000 دولار أمريكي، الأمر الذي أثار شهية OnePlus للسخربة بعبارة No 2000$ Price Tag في إعلانها، رغم أنها سترفع هي الأخرى من سعر هاتفها المرتقب.

في حين لم تسلم آبل Apple الأمريكية من سخرية OnePlus عندما أكّدت الأخيرة أن هاتفها المرتقب لن يتضمن موسيقى عشوائية في إشارة إلى فكرة آبل التي عملت على وضع بعض الأغاني المحملة سابقاً في بعض هواتف الآيفون.

وتبدو الأخبار الأولية المتعلقة بالهاتف مبشّرة، حيث نشر موقع DispalyMate المتخصص بتقييم الشاشات تغريدة على حسابه على تويتر قال فيها أن هاتف OnePlus القادم نال علامة A+ في اختباراته، الأمر الذي يضع شاشة الهاتف بمركز شاشات سامسونج الرائدة في هذا المجال.

يبقى علينا أن ننتظر يوم الإعلان الرسمي للاطلاع على قائمة المواصفات الكاملة للهواتف الجديدة التي تنوي الشركة الإعلان عنها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات في كروم
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيفية تغيير إعدادات DNS على حواسيب ويندوز
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...