آبل أعلنت عن حاسوب Mac Pro بتصميم جديد ومواصفات قوية

مواصفات مخصصة للعمل الاحترافي والإبداعي

خلال فعاليات مؤتمر المطورين الخاص بشركة آبل Apple، تم الكشف رسمياً عن نسخة جديدة ومعاد تصميمها بالكامل من حاسوب Mac Pro والذي يأتي هذا العام بمواصفات أقل ما يمكن القول عنها أنها بالغة القوة.

عملت الشركة على إعادة تصميم الحاسوب ليبدو بمظهر أكثر تطور وعصرية، حيث تم استخدام حاوية كلاسيكية تجمع بداخلها واحدة من أقوى تشكيلات الأداء في العالم.

صورة متحركة لتصميم الحاسوب، يرجى الانتظار حتى اكتمال التحميل

يعمل الحاسوب الجديد مع معالج Intel Xeon ذي الأنوية الـ 28، وبرفقة أضخم وأحدث أنظمة التبريد التي تضمن تشغيل الحاسوب بكامل قوته في جميع الأوقات دون حدوث أي مشاكل.

بالنسبة إلى المحترفين الذين يعملون مع أكبر المشاريع أو الذين يحتاجون إلى تحليل مجموعات البيانات الضخمة أو تشغيل تطبيقات متعددة، يوفر Mac Pro سعة هائلة من الذاكرة لتلبية الاحتياجات عند نموها.

نظراً لأنه يحتوي على بنية ذاكرة من ست قنوات و 12 منفذ DIMM فعلي، يتيح جهاز Mac Pro الجديد سعة ذاكرة هائلة تصل إلى 1.5 تيرابايت، وهي الأكثر إتاحة على الإطلاق من ضمن حواسيب Mac.

ومع وجود ثماني فتحات للتوسعة PCI Express، أي ضعف عدد فتحات حاسوب Mac Pro البرجي من الجيل السابق، يمكن للمحترفين تخصيص نظامهم وتوسيعه بطرق لم يسبق لها مثيل في محطة عمل واحدة.

يدعم الحاسوب الجديد بطاقة الرسوميات Radeon Pro Vega II Duo والتي تضم اثنتين من بطاقة Vega II ليصبح حجم الذاكرة 64 جيجابايت، كما يدعم إضافة بطاقتين من نوع Vega II Duos ليصل بذلك حجم الذاكرة إلى 128 جيجابايت.

سيكون لحاسوب آبل منفذي USB-C / Thunderbolt 3 واثنين من منافذ USB-A في الجزء الخلفي من النظام، وسيتم الوصول إلى منفذي USB-C بالقرب من مقدمة الجزء العلوي.

ستبدأ آبل ببيع حاسوب Mac Pro 2019 بدءاً من خريف هذا العام وبسعر غير رخيص أبداً، إذ يبدأ سعره من 5999 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
كيفية استخدام ميزة 3D Touch في أجهزة آيفون
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
ما البيانات التي يمكن الوصول إليها من هاتف أو حاسوب مسروق أو ضائع؟
ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...