لعبة PUBG للهواتف أصبحت اللعبة الأكثر ربحاً في العالم

بفضل إيرادات النسخة الصينية من اللعبة

أصبحت لعبة PUBG Mobile الشهيرة واحدة من اكثر الألعاب شهرةً في العالم إن لم تكن الأشهر على الإطلاق، لكن الشهرة ليست الأمر الوحيد الذي تميّزت به اللعبة، وإنما الأرباح المالية أيضاً.

حيث أصبحت اللعبة المذكورة هي اللعبة الأكثر ربحاً على الإطلاق مع جمع أكثر من 146 مليون دولار في الشهر الماضي بحسب إحصائيات المحللين التي نشرتها صحيفة The Financial Times.

لا تأتي هذه الأرباح الكبيرة فقط من المشتريات داخل اللعبة التي ينفق عليها اللاعبون المال، وإنما أيضاً من الأموال التي تم إنفاقها في العلامة التجارية الصينية الخاصة باللعبة والتي تم إطلاقها تحت اسم Game For Peace بشكل مخصص للصين.

ووفقاً للتقارير التي نم نشرها في الفترة الماضية، فقد حققت PUBG Mobile إيرادات بقيمة 76 مليون دولار في الشهر الماضي، بينما حققت Game For Peace حوالي 70 مليون دولار.

تم نشر اللعبة الأخيرة من قبل Tencent في الصين، بعد أن رفضت السلطات الصينية السماح للعبة PUBG Mobile بالانتشار داخل البلاد وتحقيق الأرباح.

تُعد Game For Peace إصداراً أساسياً من PUBG Mobile مع بيئة وطنية وأقل إراقةً للدماء، حيث تم توجيه العديد من التهم للنسخة الأساسية من اللعبة بأنها تحتوي على الكثير من العنف.

توضح هذه التغييرات الصعوبات التي تواجه شركات الألعاب في الصين، حيث اتخذت الحكومة إجراءات صارمة على الألعاب والتطبيقات التي تراها معادية للمجتمع.

وبالتالي فقد تجاوزت العائدات الشهرية مجتمعةً لـ Game for Peace و PUBG Mobile مبلغ 146 مليون دولار، وهو مبلغ ضخم جداً تفوّق على المبلغ الذي جمعته لعبة Honor of Kings الشهيرة خلال نفس الفترة والمقدّر بحوالي 125 مليون دولار.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10 يدوياً أو تلقائياً
ما مساوئ كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وما الحلول؟
ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفية إزالة الخلفية البيضاء لأي صورة بسهولة في خطوتين
كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...