تعرّف على سماعة مايكروسوفت اللاسلكية Surface Earbuds

متكاملة مع تطبيقات مايكروسوفت ودعم للترجمة بين 60 لغة

في حدث مايكروسوفت Microsoft الكبير يوم الأمس والذي كان مخصصاً للإعلان عن مجموعة من المنتجات الجديدة من حواسيب ولوحيات Surface، أعلنت الشركة أيضاً عن سماعات Surface Earbuds اللاسلكية.

السماعات الجديدة هي أحدث طراز منافس في سوق السماعات اللاسلكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء، وستكون متاحة للشراء في وقت لاحق من هذا العام.

تقدّم السماعة الجديدة درجة عالية من الوضوح والنقاء في الصوت مع العزل عن الوسط الخارجي، ويمكن استعمالها للاستماع إلى الموسيقى أو لإجراء المكالمات أو للعمل مع تطبيقات Office المكتبية من خلال الأوامر الصوتية.

تحتوي كل سماعة على ميكروفونين مدمجين بداخلها مما يساعد على تقليل الضوضاء عند استخدامها لإجراء المكالمات الصوتية.

وقالت مايكروسوفت أنه وبسبب تصميم السماعات العصري ذو الشكل الدائري فإن السماعة ستبقى ثابتة في إذن المستخدم دون أن تتحرك أو تقع.

ووعدت الشركة بأن السماعة قادرة على إعطاء 24 ساعة من العمل عندما تكون مع العلية المرفقة، علماً أن شحن السماعة لمرة واحدة سيعطي 8 ساعات من الاستخدام المتواصل.

وكما هو الحال مع العديد من سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى، فإن سماعة مايكروسوفت الجديدة تستخدم إيماءات النقر والسحب للتحكم في الموسيقى أو الصوت الآخر.

وعلى هواتف وأجهزة الأندرويد قالت مايكروسوفت أنه ومع بضع نقرات بسيطة يمكنك فتح قائمة سبوتيفاي Spotify الخاصة بك وسيبدأ تشغيل الموسيقى.

تشتمل Surface Earbuds أيضاً على تكامل مع تطبيقات Office من مايكروسوفت، مما يسمح بميزات مثل عرض الترجمة في الوقت الفعلي أثناء العروض التقديمية والقدرة على التنقل من خلال شرائح PowerPoint.

وبالحديث عن الترجمة فإن السماعة الجديدة قادرة على الترجمة الفورية بين 60 لغة مختلفة، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحبون السفر.

السماعة ليست بسعر رخيص على أي حال، حيث سيتم بيعها بمبلغ 249 دولار عند توافرها.

مقالات قد تعجبك:

هل تقوم أجهزة المنزل الذكي بالتجسس على أصحابها؟
ما هي أجهزة المنزل الذكي ذات الفائدة الأكبر؟
ما هي كاميرا Rangefinder؟ وما ميزاتها؟
ماذا يعني رمز الدائرة ذات الخط على الكاميرا؟
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...