آبل ستبدأ باستخدام ذاكرة رام 6GB في آيفون العام القادم

ومعلومات إضافية حول iPhone SE2 المرتقب في ربيع 2020

نشر المحلل التقني Blayne Curtis بالإضافة للعديد من المحللين من مؤسسة Barclays تقريراً جديداً حول خطة شركة آبل Apple فيما يتعلق بهواتف الآيفون للعام القادم 2020.

ومن ضمن أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها في التقرير هو انتقال الشركة مستوى إلى الأمام فيما يتعلق بحجم ذاكرة الرام المستخدمة في هواتف الآيفون.

حيث ستعمل الشركة على استخدام ذاكرة رام بسعة 6GB في هاتفين على الأقل من هواتف العام القادم، وهما iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

في حين أشار التقرير إلى إمكانية احتفاظ هاتف iPhone 12 بذاكرة رام 4GB كما هو الحال في جميع هواتف الآيفون التي تم إطلاقها لهذا العام.

وبعد تأخّر الشركة كثيراً – مقارنةً بهواتف الأندرويد – في دعم شبكات الجيل الخامس من الاتصالات فإن هواتف الآيفون الجديدة الثلاثة ستدعم جميعها تلك الشبكات.

حيث تتوقع الشركة أن تتمكّن من بيع حوالي 100 مليون هاتف آيفون متوافق مع شبكات الجيل الخامس خلال العام القادم.

لكن هواتف iPhone 12 لن تكون الهواتف الأولى التي تطلقها شركة آبل في عام 2020 حيث لدى الشركة مشروع مستقل سيتم الكشف عنه في ربيع العام القادم.

نحن نتحدّث عن خليفة هاتف iPhone SE والذي نفترض أن اسمه سيكون iPhone SE2 حيث سيأتي هذا الهاتف كخطة إنقاذ لمبيعات الشركة والتي من المتوقع أن تتباطأ مع حلول الربع الثاني من العام القادم.

كما سيسمح الهاتف الجديد لشركة آبل بالمنافسة في السوق المتوسط، أو في فئات الهواتف التي لا تزيد أسعارها عن سعر الهواتف المتوسطة.

ويُقال أن iPhone SE2 سيكون مشابهاً لهاتف iPhone 8 من حيث التصميم مع شاشة بحجم 4.7 بوصة ومع وجود الزر الرئيسي Home مع بصمة الإصبع التي ظهرت للمرة الأخيرة في هواتف iPhone 8.

سيتم تزويد الهاتف بمعالج Apple A13 مما يجعله منافساً قوياً جداً فيما يتعلق بالأداء في هذه الفئة من الهواتف التي تستخدم عادةً معالجات متوسطة.

وعلى ما يبدو فإن العام القادم سيكون حافلاً بالأجهزة الجديدة والمنتظرة من قبل شركة آبل، يبقى أن ننتظر فقط لنتعرف على تلك الأجهزة عن قرب.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تسريع جهاز الماك
تغيير إعدادات DNS على أجهزة آيفون و آيباد
كيفية اختيار محرك أقراص للكمبيوتر المكتبي أو المحمول
كيفية مسح سجل بحث فيسبوك
كيفية ترقية أو استبدال الرام في الكمبيوتر المكتبي
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...