سامسونج قد تضيف قلم S Pen إلى أحد هواتف سلسلة A

الشركة ستعلن قريباً عن النسخ المخففة من هواتفها الرائدة

509

نشر موقع SamMobile تقريراً قال فيه أن شركة سامسونج Samsung الكورية تعمل على طراز جديد من الهواتف بالاسم الرمزي SM-AN815F.

حيث لم يسبق أن استخدمت الشركة الحرفين AN في الأسماء الرمزية الخاصة بهواتفها من السلاسل المعروفة سابقاً ويبدو أن الشركة دمجت الحرفين الخاصين بسلسلة Galaxy A وسلسة النوت التي تمتلك قلماً.

من المحتمل أن الشركة تعمل على سلسلة جديدة كلياً من الهواتف، ولكن إذا كان هذا الكلام صحيح فقد يشير ذلك إلى سلسلة من الهواتف القابلة للطي والتي تم تحديد الاسم الرمزي لها.

أما قيام الشركة بابتكار سلسلة جديدة فهو أمر مستبعد حالياً حيث ترغب سامسونج بالتركيز على السلاسل الموجودة لديها وتعزيز نجاحها والاستفادة من اسمها، إذاً فما هو الهاتف الجديد؟

يبدو أن أكثر الاحتمالات واقعيةً هو فيام الشركة بإطلاق هاتف من سلسلة Galaxy A مع قلم إلكتروني S Pen شبيه بالقلم المتواجد مع هواتف سلسلة النوت.

وهي معلومات تتقاطع مع معلومات سابقة كانت قد أفادت بأن أحد هواتف سلسلة A في العام القادم سيمتلك قلماً إلكترونياً في دعم جديد للسلسلة التي باتت تتدرج في المواصفات والأسعار بشدّة.

ليس من الضروري أن يحمل قلم هاتف Galaxy A المرتقب كل الميزات الموجودة في قلم هاتف النوت، إذ من الضروري أن يبقى هاتف النوت متميزاً لكونه هاتف الشركة الرائد.

لكن وجود قلم مع هاتف A هو إضافة مميزة وجديدة للسلسلة التي شهدت هذا العام تميزاً في المواصفات والأسعار وحملت معها ميزات رائدة مثل الكاميرا الدوّارة ومودم الجيل الخامس ومعالج كولكوم الرائد.

وبالحديث عن الهواتف الرائدة، فإن هواتف الشركة هذا العام من الفئة الرائدة مثل Galaxy S10 و Galaxy Note 10 سيصبح لها هواتف مخففة بالاسم Lite قريباً.

حيث نشر موقع 91Mobiles تقريراً قال فيه أن هواتف Galaxy S10 Lite و Galaxy Note 10 Lite سيتم إطلاقها قبل نهاية العام الحالي.

وهي محاولة جديدة من الشركة للاستفادة من الأسماء الكبيرة للهواتف الرائدة في التسويق لنسخ أقل بالسعر والمواصفات، وهي سياسة تتبعها باقي الشركات الأخرى بطرق مختلفة.

وعلى الرغم من إطلاق الشركة سابقاً لهاتف Galaxy S10E والذي يمكن اعتباره نسخة مخففة من الهاتف الرائد الأساسي، إلا أن الشركة تخطط لشيء آخر في هواتف الـ Lite المرتقبة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
ما مساوئ كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وما الحلول؟
ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
نظام Usenet البديل الأفضل للتورينت، ما هو؟ وكيف يستخدم؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept