ملحقات Galaxy S20 ستتأخر بالوصول بسبب فيروس كورونا

أغطية الهاتف وواقيات الشاشة لن تصل مع إطلاق الهاتف

تعتزم شركة سامسونج Samsung إطلاق أحدث هواتفها الرائدة من سلسلة Galaxy S في اليوم الحادي عشر من شهر شباط، ونحن نتحدث بالطبع عن عائلة Galaxy S20 الجديدة.

وعلى الرغم من أن الهواتف ستكون جاهزة في أقرب وقت لعرضها للطلب المسبق ووصولها للمستخدمين، إلا أن الاكسسورات والملحلقات الخاصة بها قد تتأخر في الوصول.

حيث تلقى متجر MobilFun البريطاني عدداً من الرسائل الواردة من شركات تصنيع الأغطية والاكسسورات الخاصة بالهواتف الواقعة في الصين.

وحذّرت تلك الرسائل من أن الملحقات الخاصة بهاتف Galaxy S20 مثل أغطية الحماية بمختلف أنواعها وواقيات الشاشة قد تتأخر في الوصول إلى المتاجر.

يعود السبب الرئيسي في ذلك إلى تفشي فيروس كورونا في عدد من المدن الصينية بالإضافة إلى حالة الاستنفار العام التي تشملها الدولة بأكملها هناك.

وعلى الرغم من وجود تلك المصانع في مناطق تُعتبر آمنة نوعاً ما، إلا أن الحكومة الصينية قامت مؤخراً بتمديد العطلة السنوية لتشجيع الناس على البقاء في منازلهم.

مما أدّى إلى توقف آلاف المصانع عن العمل ومنها المصانع الخاصة بإنتاج ملحقات وأغطية الهواتف المحمولة والتي يبدو أن هاتف Galaxy S20 سيتأثر بها.

تشرح الرسائل الواردة من سلاسل التوريد الصينية أسباب التأخير بأن هنالك رقابة صارمة وغير اعتيادية على المنتجات الخارجة من الصين إلى الدول الأخرى.

مما يفرض المزيد من التأخير في عمليات الشحن إلى جميع دول العالم، حيث تخضع تلك الشحنات لإجراءات معقدة من الفحص قبل السماح لها بالدخول إلى الدول الأخرى.

يتوقع المحللون أن يضطر مستخدمو هاتف Galaxy S20 والذين سيحصلون عليه من خلال الطلبات المسبقة إلى استعماله في الفترة الأولى دون أي ملحقات.

في حين يقول البعض الآخر أن الوضع معقد حتى الآن وإذا استطعت الحصول على أحد ملحقات الهاتف في وقت مبكر فإنك ستكون من المحظوظين.

حتى الآن لم تعلن شركات الهواتف المحمولة عن أي تغييرات في الجداول المخصصة لإطلاق هواتفها المحمولة بسبب توقف المعامل في الصين عن العمل.

حيث نفت شركة فوكسكون المنتجة لهواتف الآيفون أن يحصل تأخير متوقع في شحن هواتف الآيفون الجديدة خريف هذا العام.

لكن كل ما سبق يمكن أن يتغير في حال ازاد الوضع سوءاً في الصين واستمرت الحكومة الصيمنية بتمديد العطلة السنوية، وهذا ما لا نتمناه بكل تأكيد.

مقالات قد تعجبك:

ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية ترتيب أيقونات سطح المكتب والمحافظة على تنظيمها
ما هي ميزة حماية المجلدات في ون درايف OneDrive؟ وكيف يمكن تفعيلها؟
كيفية إصلاح مشكلة العين الحمراء في الصور باستخدام الفوتوشوب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...