إطلاق برنامج البث المباشر Streamlabs OBS على Mac اليوم

لم تعد بحاجة إلى برامج وسيطة لاستخدام البرنامج على Mac

0 898

أصبح البث هذه الفترة هاماً أكثر من أي وقت مضى حيث أن البقاء داخل المنزل أمر ضروري؛ ربما لاحظت أن الأصدقاء بدأوا في نشر روابط إلى قنوات Twitch ويوتيوب YouTube قد تم إنشاؤها حديثاً.

إذا كنت من مستخدمي ماك Mac وكنت مهتماً بالبث المباشر، فلدي بعض الأخبار الجيدة لك: ستبدأ Streamlabs OBS اليوم (في الإصدار التجريبي) على نظام macOS.

Streamlabs OBS هو شقيق OBS المصمم بشكل جميل والمغلق المصدر من شركة OBS – وهو اختصار لـ Open Broadcaster Software – الذي حصلت عليه Logitech مقابل 89 مليون دولار في أيلول الماضي.

البرنامج المجاني هو في الأساس بوابة للبث على أي خدمة أو موقع يسمح بتلك الميزة؛ وهو أسهل قليلاً في الاستخدام من OBS العادي (ويحتوي أيضاً على نسخة مدفوعة الأجر، موجهة إلى منشئي المحتوى المحترفين ويأتي مع الكثير من الميزات).

هذا أمر جيد! في السابق، إذا كنت ترغب في البث على جهاز ماك Mac ، فقد كانت خياراتك في الأساس: أحاول معرفة كيفية استخدام OBS، أو دفع المال مقابل شيء مثل Wirecast، والذي قد يكون برنامجاً أكثر مما تحتاجه لقناتك الشخصية على Twitch مثلاً.

مقالات قد تعجبك :

ميزات في أندرويد ليست موجودة حتى الآن في آيفون
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ما هو معيار EasyMesh؟ وما فائدته في تحسين تقنية Mesh Wi-Fi؟
كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للـ DNS
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept