الوضع المظلم يصل الى تطبيق متجر جوجل على معظم اصدارات أندرويد

كيفية تفعيله والمزيد من التفاصيل حوله

كان الوضع الداكن على مستوى النظام واحداً من أكثر الميزات المطلوبة على أندرويد Android، ومع أول طرح لنظام Android 10 المستقر العام الماضي، اضافت جوجل Google الوضع الداكن على كامل مستوى نظام التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، طرحت الشركة أيضاً تبديل الوضع الداكن الفردي للعديد من تطبيقاتها، بما في ذلك Google Keep والملفات والصور و Duo والمزيد.

في أواخر العام الماضي في تشرين الأول، طرحت جوجل Google أيضاً مظهراً داكناً لمتجر Google Play. ومع ذلك، فإن المظهر الداكن الجديد على أندرويد Android والتطبيقات المذكورة أعلاه لم يكن متاحاً إلا على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10.

الآن، في محاولة لجلب المظهر الداكن إلى المزيد من المستخدمين ، اضافت الشركة خيار التبديل الى الوضع الداكن في متجر جوجل بلاي لجميع أجهزة أندرويد.

لتمكين المظهر الداكن على جهاز أندرويد Android ، انقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى (أو اليمنى حسب اللغة) من التطبيق، وتحديد خيار الإعدادات من القائمة التالية، ثم النقر فوق السمة Theme، وأخيراً تحديد خيار الظلام Dark من النافذة المنبثقة التالية.

كما ترى في الفيديو المرفق بالتغريدة السابقة، فإن الوضع الداكن الجديد لمتجر Google Play Store يغير نظام الألوان للصفحة الرئيسية وصفحة الإعدادات وصفحة البحث في التطبيق بالكامل.

تماماً مثل المظهر الداكن على مستوى النظام في Android 10 ، فإن التبديل يغير أيضاً صفحة نتائج البحث، والنظرة العامة التفصيلية لقائمة التطبيقات، وحتى صفحة التقييمات والمراجعة لأي تطبيق معين.

كما هو مذكور في التغريدة، فإن تبديل المظهر الداكن الجديد في Google Play متاح بالفعل لجميع مستخدمي أندرويد Android الآن، وفي حالة عدم وجوده، يجب أن تتلقى تحديثاً لذلك في اليومين المقبلين.

مقالات قد تعجبك:

كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيفية تغيير اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي Wi-Fi
ما الأفضل ؟؟ الوايفاي أم التوصيلات السلكية ؟؟
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة واي فاي للكمبيوتر المحمول
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة واي فاي للكمبيوتر المكتبي
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...