تسريب صورة لـ Huawei MatePad تكشف مواصفاته

المواصفات والصورة المسربة

283

منذ بضعة أيام، رأينا عرضاً صحفياً لـ Huawei MatePad T ، والذي كشف عن تصميمه، ولكن، تبين أن هذا ليس الجهاز اللوحي الوحيد الذي ستعلن عنه هواوي Huawei قريباً، حيث ظهر اسم Huawei MatePad في صورة مسربة.

الصورة عبارة عن لافتة في متجر في الصين، والتي تكشف عن تصميم MatePad مع بعض الميزات، حيث يحتوي على شاشة عرض بدقة 2K، والتي يشاع أنها بقياس 10.4 بوصة قطرياً.

أما في الجزء الخلفي، فهناك فلاش LED ، يرافق الكاميرا الأساسية، ويُشاع أنها ستحوي على مستشعر بدقة 8 ميجابكسل.

وعلى الرغم من عدم وضوحها في هذه الصورة، يُقال أن لدى MatePad كاميرا أخرى بدقة 8 ميجابكسل في الأمام، لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يحتوي جهاز Huawei MatePad على منفذ USB-C في الأسفل، وسيدعم قلم M-Pen ، ولديه خياران للون على الأقل – الأبيض والرمادي.

يكشف الملصق أيضاً أن MatePad سيتم تشغيله بواسطة معالج Kirin 810 SoC وسيأتي مع مركز تعليمي، وهو على الأرجح تطبيق للأطفال.

لا يوجد أي خبر رسمي حتى الآن من هواوي Huawei حول MatePad ، ولكن الشائعات تقول أنه سيعمل بنظام EMUI 10.1 Lite وسيحتوي على بطارية بحجم 7250 mAh.

سيدعم MatePad اتصالات LTE و Wi-Fi ، كما سيكون بعدة نسخ، ذاكرة رام بحجم 4 جيجابايت مع 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي والنسخة الأخرى 6 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي ومن المحتمل وجود نسخة 4 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
فيسبوك يستخدم رقم الهاتف المحمول لاستهداف المستخدمين بالإعلانات
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ما هي تقنية Mesh Wi-Fi؟ وكيف تعمل لزيادة مدى وسرعة الإنترنت؟
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept