تسريب أولى الصور الحقيقية لهاتف سامسونج الرائد القادم Galaxy Note 20 Ultra

عرض لهذه الصور وبعض التفاصيل الأخرى

999

قام أحد الحسابات المشهورة على موقع تويتر Twitter بمشاركة صور قال أنها لهاتف جالاكسي نوت Galaxy Note 20 Ultra والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن بشكل رسمي من سامسونج Samsung.

الحساب المعروف باسم Jimmy Is Promo نشر بعض الصور والمعلومات عن هذا الهاتف الجديد، حيث سنسلط الضوء في هذه المقالة عن أبرز ما تم تسريبه عن الهاتف الجديد الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وعلى الرغم من عدم إمكانية التحقق من مدى صحة هذه الصور، إلا أنها تعرض جهازاً مشابهاً جداً لجهاز تم تسريبه في وقت سابق من هذا الشهر على موقع سامسونج Samsung.

الصور تتضمن منظراً للجزء الأمامي من الهاتف لأول مرة، حيث تظهر وجود شق في منتصف الشاشة في الجزء العلوي من الشاشة.

وفي صورة أخرى يظهر الناحية الجانبية من الجهاز حيث يظهر زر رفع وخفض الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن من الجهاز، على غرار S20. وعلى عكس النوت 10 Note حيث كانت هذه الأزرار على الجانب الأيسر من الهاتف.

ويدعي الحساب المسرِّب لهذه الصور Jimmy Is Promo أن فتحة القلم S Pen للهاتف والسماعة السفلية تكون إلى يسار منفذ الشحن. بشكل عام ومع ذلك، تبدو التغييرات طفيفة مقارنة بجهاز العام الماضي.

في الجزء الخلفي من الهاتف، نرى تخطيط كاميرا مشابه للصور المسربة في وقت سابق من هذا الشهر. يبدو أن تصميم الكاميرا الخلفية يتضمن عدسة تكبير مطوية، واعتبر موقع SamMobile أن المستشعر الموجود على اليمين يمكن أن يكون إما مستشعراً ثلاثي الأبعاد ToF أو تركيزاً آلياً بالليزر.

من حيث برنامج التشغيل، يقال أن الهاتف الجديد سيعمل بالإصدار 10 من أندرويد Android والإصدار 2.5 من واجهة المستخدم One UI من سامسونج Samsung.

وتميل سامسونج Samsung عادة إلى إطلاق هواتف جالاكسي نوت Galaxy Note في أواخر الصيف، بعد إعلان في أوائل آب. ولكن وبسبب انتشار الوباء العالمي كوفيد 19 Covid المعروف باسم كورونا قد يحصل بعض التأخير مما يعني أننا قد نكون على بعد أسابيع قليلة من الكشف الرسمي.

مقالات قد تعجبك

شاومي قد تكشف عن هاتف يحمل كاميرا بدقة 108 ميجابكسل
المملكة المتحدة قد تقطع علاقاتها مع هواوي بشأن تجهيزات الجيل الخامس 5G
تحديث جديد لمتصفح كروم قد يطيل عمر البطارية
كيفية الانتقال إلى كاميرا الإطار الكامل
ما هي كاميرا Rangefinder؟ وما ميزاتها؟
كيفية التقاط الصور الرياضية دون عدسة تليفوتوغرافية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept