آبل وافقت على دفع تسوية بقيمة 9.75 مليون دولار

بسبب عيب في تصميم سماعات Powerbeats 2

أفادت تقارير إخبارية أن شركة آبل ستقوم بتعويض المستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة والذين اشتروا زوجاً من سماعات الأذن اللاسلكية Powerbeats 2 قبل السابع من آب.

وبحسب هذه التقارير فإنَّ شركة آبل وافقت على دفع 9.75 مليون دولار، بعد أن اتُهمت بالإعلان الكاذب عن سماعات الأذن “الرديئة” على أنها “مقاومة للعرق والماء” و “صُممت لتتحمل”.

ومع ذلك، يقول المدعون أن هذه الادعاءات لم تكن صحيحة، وأن سماعات الأذن لم تكن كذلك حيث عانت من مشاكل بعد “الحد الأدنى من الاستخدام”.

وعلى الرغم من موافقة آبل Apple على التسوية، إلا أنها لم تعترف بارتكاب أي خطأ، حيث يشير الإيداع القانوني إلى أن الشركة قررت أن التسوية أرخص من تكلفة الذهاب إلى المحاكمة.

على الرغم من أن الدعوى القضائية الأصلية تدعي أن سماعات Apple Powerbeats 3 لعام 2016 كانت معيبة أيضاً، إلا أن التسوية ذكرت فقط سماعات Powerbeats 2، والتي تم إصدارها لأول مرة في عام 2014.

إذا كنت ترغب في تقديم مطالبة، فيمكنك القيام بذلك عن طريق ملء نموذج على موقع الدعوى القضائية بحلول 20 تشرين الثاني (نوفمبر)، وسيختلف المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه من الدعوى بناءً على عدد من العوامل، بما في ذلك عدد الأشخاص الذين يتقدمون بمطالبة في الدعوى القضائية، وما إذا كان لديك إثبات الشراء، وما إذا كانت هناك أي سجلات عن حصولك على ضمان إصلاح أو استبدال سماعات الرأس الخاصة بك.

ومن المقرر عقد جلسة استماع نهائية في 15 كانون الثاني القادم لتحديد مدى عدالة التسوية المقترحة. سيتم توفير الإغاثة لأعضاء الدعوى الجماعية فقط بعد أن تعطي المحكمة الموافقة النهائية للتسوية ويتم استنفاد جميع الطعون.

مقالات قد تعجبك

علماء ابتكروا روبوتات مجهرية يمكن حقنها داخل جسم الإنسان
إنفيديا نشرت فيديو مثير لكرت رسومياتها القادم
شركة Asus كشفت عن هاتفيها Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro
لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
ما هي حساسات الهواتف المحمولة ؟ وكيفية عملها

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...