فيسبوك أعلنت عن مركز حسابات فيسبوك لتوحيد منصاتها المختلفة

ادفع من خلال بطاقة إئتمان واحدة عبر جميع الحسابات

تعمل فيسبوك Facebook على ربط كل من إنستغرام Instagram ومسنجر Messenger معاً بشكل أكثر إحكام، حيث كشفت عن مركز حسابات موحد، بدأت اختباره في إعدادات التطبيقات الثلاثة هذا الأسبوع.

حيث يمكن استخدام هذا المركز لنشر القصص على كل من Instagram و Facebook في نفس الوقت، كما يوجد خيار تسجيل دخول واحد، والذي تقول فيسبوك Facebook أنه سيمنحك طريقة أسهل لتسجيل الدخول إلى الخدمات المختلفة واستعادة حساباتك.

كما سيسمح هذا المركز للأشخاص بنشر المحتوى عبر كل من فيسبوك Facebook وإنستغرام Instagram ومسنجر Messenger.

وسيتم عبره حفظ معلومات الدفع لدفع ثمن المشتريات على كل من Facebook و Instagram.

وستتم إضافة Facebook Pay إلى مركز الحسابات في الولايات المتحدة، في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيمكن إدخال معلومات الدفع الخاصة بك مرة واحدة واستخدامها لشراء أشياء أو تقديم تبرعات على كل من إنستغرام Instagram وفيسبوك Facebook.

ويمكن للمستخدمين أيضاً اختيار مزامنة تفاصيل ملفاتهم الشخصية، مثل الاسم والصورة، وهذا يعني أنه إذا تم تغيير المعلومات على فيسبوك Facebook، فستتغير أيضاً تلقائياً على إنستغرام Instagram.

يخدم المركز الجديد غرضين، أولاً: ستفيد الملصقات غزيرة الإنتاج، مثل العلامات التجارية والمؤثرين الذين يرغبون في نشر نفس المحتوى عبر ملفاتهم الشخصية على الشبكات الاجتماعي، حيث يمكنهم الآن القيام بذلك تلقائياً وداخل فيسبوك Facebook، ثانياً، سيسهل حفظ معلومات الدفع على الأشخاص التسوق عبر Facebook و Instagram.

يذكر أن فيسبوك استمر في الاستثمار في أعماله التجارية مع إطلاق Facebook Shop و Instagram Stores، لذلك فليس من المستغرب أن تسعى الشركة جاهدة لتسهيل التسوق.

مقالات قد تعجبك

جوجل أضافت ميزات جديدة لواجهة وضعية التنقل في تطبيق الخرائط الخاص بها
جوجل وعدت بإمكانية استخدام متاجر التطبيقات الخارجية بشكل أسهل عبر أندرويد 12
إيقاف لعبة FarmVille عبر الفيسبوك نهاية العام الحالي
كيفية حماية نظام ويندوز 7 بعد إلغاء دعمه من مايكروسوفت
دليل المبتدئين إلى لعبة PUBG ببجي
متى يكون الاتصال السلكي أفضل من شبكات الواي فاي اللاسلكية؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...