سامسونج أعلنت عن موعد حدث افتراضي جديد

بعنوان Galaxy Unpacked for Every Fan

شهدت الأسابيع القليلة الماضية إطلاق هواتف سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا Samsung Galaxy Note 20 Ultra ونوت Note 20 وجالاكسي زد فولد Galaxy Z Fold 2 وجالاكسي زد فليب Galaxy Z Flip 5G وساعة جالاكسي Galaxy Watch 3 واثنين من الأجهزة اللوحية والمزيد.

إلا أنه يبدو أن سامسونج لم تروِ ظمأها بعد حيث أعلنت عن عرض تقديمي افتراضي آخر في 23 سبتمبر/أيلول، والذي سيحمل الاسم “Galaxy Unpacked for Every Fan، وهو تلميح واضح إلى حد ما أنه سيمثل الكشف الرسمي عن هاتف Galaxy S20 Fan Edition.

وكان موقع Android Police الإخباري قد سرب بعض المعلومات عن هذا الهاتف حيث أشارت التسريبات والشائعات إلى أنه سيحتفظ ببعض مواصفات هاتف S20 القياسي، مثل شاشة عرض بمعدل تحديث 120 هرتز ومعالج سناب دراغون Snapdragon 865، ولكنها ستعمل على خفض المواصافات في أماكن أخرى (مثل دقة 1080 بكسل) للمساعدة في خفض السعر.

وانتشر على موقع Verizon عرض لهاتف S20 Fan Edition حيث ظهر بعدة ألوان: هناك الأحمر والأزرق الداكن والوردي والأخضر النعناعي، كما هو الحال غالباً مع سامسونج Samsung، قد يتم تقديم الهاتف بألوان مختلفة عبر شركات ومناطق مختلفة، إلا أن الدعوة الرسمية من Samsung تعرض خيارات الأزرق الداكن والأخضر.

مقالات قد تعجبك

سوني أعلنت عن حدث يخص بلاي ستيشن 5 الأربعاء القادم
يوبي سوفت أعلنت عن إصدار Remake من لعبة Prince of Persia: The Sands of Time
نظام التشغيل الخاص بهواوي HarmonyOS قادم إلى هواتفها الذكية العام القادم
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...