سامسونج ستتيح مشاهدة الأفلام عبر تلفازات QLED القادمة كأنها معروضة في السينما

من خلال ميزتي HDR10+ Adaptive و Filmmaker Mode

440

مع عرض المزيد والمزيد من الأفلام على خدمات البث بدلاً من دور السينما (معظمها مغلق الآن سبب وباء كورونا) ، بدأ نقاش يتمحور حول فكرة إمكانية التلفاز حقًا إعادة إنشاء تجربة المسرح؟

ولحل هذه المشكلة عقدت شركة سامسونج Samsung شراكة مع استوديوهات وصانعي أفلام ومصنعين آخرين، حيث توصلت لفكرة ستمكن من ذلك.

الفكرة هي عبارة عن ميزتين جديدتين ستتوافران على تلفزيونات QLED القادمة من سامسونج، وهما ميزة HDR10+ Adaptive و Filmmaker Mode حيث ستعملان معاً لعرض الأفلام تمامًا كما أراد المخرج.

ومن الأفضل مشاهدة محتوى HDR في غرفة مظلمة (تمامًا مثل المسرح)، لكن معظم المشاهدين لا يمكنهم أو لا يرغبون في إطفاء الأنوار ورسم الستائر عند مشاهدة فيلم أو عرض تلفزيوني.

لذلك، تأتي هنا ميزة HDR10+ Adaptive واعتماداً على مستشعر الإضاءة في التلفزيون لقوم بتحسين كل مشهد للحصول على أفضل مشاهدة، بغض النظر عن ظروف الإضاءة (التي تكون فريدة من نوعها في غرفة كل شخص وتتغير خلال النهار).

ويعمل وضع المخرج Filmmaker Mode على ضبط إعدادات الصورة بشكل أكبر بحيث تتطابق الصورة على الشاشة مع نية المخرج.

وعملت سامسونج Samsung مع أمازون Amazon لضمان تسليم جميع محتوى HDR الموجود عبر Prime Video كمحتوى +HDR10 ، بما في ذلك عروض الفور كي 4K.

ومع تمكين Filmmaker Mode، سيتمكن مشتركو Prime Video الذين يشاهدون على تلفزيون QLED من سامسونج من “الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية بالطريقة التي أرادها صانعو الأفلام”.

سيأتي المزيد من محتوى +HDR10 من Universal Pictures Home Entertainment والموزعين الآخرين، حيث تعمل سامسونج Samsung على توسيع كتالوج +HDR10 في الخدمات حول العالم.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتفي X60 و X60 Pro من فيفو والمتميزين بمعالج Exynos 1080
آخر التسريبات لهاتفي سامسونج جالاكسي S21 و S21 Plus القادمين
تسريبات من داخل عالم آبل (فائق السرية) أظهرت اختبار نموذج أولي لساعة ذكية
ملف MSIX، مستقبل البرمجيات على ويندوز، ما هو؟
كيفية إضافة إعدادات مسبقة Presets إلى برنامج لايت روم
كيفية اختيار التلفاز المناسب لشرائه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept