صور مسربة لهاتف Galaxy S22 Ultra تُظهره بأربعة ألوان

أبرز المواصفات المسربة للهاتف

288

تستعد شركة سامسونج Samsung لكشف النقاب عن عائلة الهواتف الذكية الرائدة من الجيل التالي S22، حيث سيكون S22 Ultra هو الخيار الأرقى في هذه السلسة.

ويُمكن اعتبار S22 Ultra أول هاتف هجين S / Note، مع دعمه للقلم المدمج، وشكله الصندوقي الذي يشبه إلى حد بعيد Galaxy Note20 Ultra من عام 2020، وهو آخر هاتف تم الإعلان عنه من سلسلة النوت.

ومتابعة لسلسلة التسريبات فقد قام أحد المُسربين بتسريب مجموعة جديدة من الصور الرسمية منخفضة الدقة لهاتف Galaxy S22 Ultra، حيث يظهر بأربعة ألوان مختلفة.

من الجيد أن ترى الرائد S Ultra من Samsung يحتوي أخيراً على بعض الألوان الفعلية في تشكيلته، بعيداً عن اللون الأبيض أو الرمادي أو الأسود.

بالنسبة للمواصفات التي تسربت حتى الآن فإن الهاتف يتضمن قلم بزمن انتقال يبلغ 2.8 مللي ثانية، وهو إلى حد بعيد أقل زمن تم إنتاجه من سامسونج حتى الآن.

يقال إن S22 Ultra يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الوضوح بدقة 12 ميجابكسل، وعدستي استشعار تقريب بدقة 10 ميجابكسل (لتقريب 3x و 10x على التوالي).

سيدعم نظام الكاميرا تسجيل الفيديو بتقنية HDR بمعدل 12 بت ومعدل الإطارات التلقائي.

سيتضمن الهاتف شاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة بدقة 1440 × 3088 مع معدل تحديث 120 هرتز وفتحة مركزية للثقب لكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل.

تستخدم الشاشة تقنية LTPO لضبط معدل التحديث ديناميكياً من 1 هرتز إلى 120 هرتز، وسيتم حمايتها بواسطة زجاج +Gorilla Glass Victus غير المعلن عنه بعد.

يُشاع أن وزن هاتف Galaxy S22 Ultra يبلغ 228 جراماً، ويبلغ قياسه 163.3 × 77.9 × 8.9 ملم، مع تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، وسيدعم الشحن السريع 45 واط (لكن لا تتوقع أي شاحن في الصندوق)، وشحن لاسلكي 15 واط لبطارية 5,000 مللي أمبير في الساعة.

سيتم ضبط مكبرات الصوت المزدوجة بواسطة AKG وستدعم Dolby Atmos، سيعمل الهاتف بنظام أندرويد Android 12 مع واجهة One UI 4.1 من سامسونج Samsung.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تعلن استحواذها على Activision إحدى أكبر شركات الألعاب
واتساب يختبر أدوات تحرير جديدة للصور ومقاطع الفيديو المرسلة
سامسونج تعلن عن أول معالج هاتف ذكي يتضمن وحدة معالجة رسوميات من AMD
كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت (كاش) Cache على ويندوز 11
كيفية إعادة ضبط (استعادة إعدادات وضع المصنع) ويندوز 11
كيفية إنشاء مخطط دائري Pie في مايكروسوفت إكسل

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept