يوتيوب على أندرويد و iOS يحصل على ميزة Dark Mode

تُعتبر الميزة من أكثر الميزات المطلوب تواجدها على تطبيق الموقع

قام موقع يوتيوب YouTube بإضافة ميزة Dark Mode للتطبيق الخاص بالموقع على الهواتف المحمولة، حيث كانت البداية من التطبيق المخصص للهواتف التي تعمل بنظام iOS.

وتعمل هذه الميزة على إعطاء مظهر داكن لواجهة التطبيق، وللحصول على الميزة الجديدة ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالحساب ثم اختيار dark theme للحصول على المظهر المظلم الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع كان قد أضاف هذه الميزة عند تصفحه بوضع سطح المكتب desktop في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين أصبحت تلك الميزة من أكثر الميزات المطلوب تواجدها على التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة.

الميزة الجديدة ستعطي واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق يوتيوب مظهراً مظلماً من خلال عكس اللون الأبيض الاعتيادي للخلفية ليصبح مظلماً بلون داكن سينمائي جديد.

من المفترض أن الميزة قد وصلت بالفعل إلى تطبيق الهاتف المخصص لنظام iOS، في حين ستصل الميزة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد قريباً جداً.

 

مقالات قد تعجبك:
ميزة القصص بتطبيق يوتيوب ستجعله يتفوق على باقي تطبيقات القصص
يوتيوب يفرض سياسات أكثر صرامة مع المخالفين
تطبيق YouTube Go لتحميل الفيديو وتوفير استهلاك الانترنت
شروط جديدة من YouTube لتحقيق الربح من الموقع
غوغل تعترف بأنها وضعت إعلانات على خدمة Youtube Red
Dark Modedark themeyoutubeالثيم الأسودالثيم المظلمالمظهر الأسودالمظهر المظلمتحديثتحديث تطبيق يوتيوبتطبيق Androidتطبيق iOSتطبيق أندرويدتطبيق الموقعتطبيق الهاتف المحمولخلفية الموقععكس الخلفيةعكس اللونلون الموقعموقع يوتيوبميزات مطلوبةميزة جديدةوصول التحديثوصول الميزةيوتيوبيوتيوب iOSيوتيوب أندرويد