تغريم شركة T-Mobile بـ 40 مليون دولار لاستخدامها نغمات رنين وهمية

ملايين المستخدمين استمعوا إلى نغمة رنين هاتف وهمية لسنوات

يتعين على شركة خدمات الاتصالات والإنترنت T-Mobile دفع 40 مليون دولار كجزء من التسوية بعد أن قررت لجنة الاتصالات الفيدرالية أن الشركة انتهكت القانون الخاص بإضافة نغمات رنين وهمية لمئات الملايين من المكالمات على مدار عدة سنوات.

وسيتعين على الشركة أيضاً إرسال تقرير إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) مرة واحدة سنوياً للسنوات الثلاث المقبلة.

وذلك بعد أن اعترفت الشركة بإضافة نغمات زائفة لجعل الزبائن يعتقدون بشكل خاطئ أن الطرف الذي اتصلوا به كان يسمع نغمة الرنين، في حين أن المكالمة ربما لم يكن قد تم إنشاؤها من الأساس.

وقالت لجنة الاتصالات الفيدرالية في وثيقة:

يمكن للمتصل أن ينهي المكالمة، معتقداً أنه لا يوجد أحد متاح لاستقبال المكالمة، إن نغمات الرنين المزيفة تمثل مشكلة في المكالمات إلى المناطق الريفية حيث تتواجد مشاكل ضعف الجودة.

في عام 2014، أصدرت لجنة الاتصالات الفيدرالية أمراً بحظر ممارسة إضافة نغمات رنين وهمية.

بدأ المستخدمون في الشكوى من عدم امتثال شركة T-Mobile للحظر، وبدأت لجنة الاتصالات الفيدرالية إجراء تحقيق ردّاً على إجراءات الشركة.

لكنّ T-Mobile ادعت أنها أزالت النغمات الزائفة بينما استمر المستخدمون بالشكوى حتى اكتشفت لجنة الاتصالات الفيدرالية المدى الكامل لانتهاكات T-Mobile.

 

مقالات قد تعجبك:
تغريم آبل بنصف مليار دولار لانتهاكها براءات اختراع
مليارات الدولارات غرامة فيسبوك بسبب التعرف على الوجوه
كوريا الجنوبية فرضت 369.000 دولار غرامة على فيس بوك لإبطائه الانترنت لدى المستخدمين
مدينة صينية أمرت المحال التجارية باستخدام راوتر خاص موافق عليه من الحكومة
خدمة DNS من شركة Cloudflare لزيادة سرعة الإنترنت وخصوصيته
إرسال تقريرإنهاء المكالمةإيهام المستخدماتصالاستقبال المكالمةالاتصالات الريفيةالمناطق الريفيةانتهاك T-Mobileانتهاك القانونتغريم T-Mobileجودة الاتصالحظر النغمات الزائفةخرق T-Mobileخرق القانوندعوى قضائيةسماع نغمة الرنينشركة T-Mobileغرامة ماليةلجنة الاتصالات الفيدراليةمكالمة هاتفيةمكالمة وهميةمنع النغمات الزائفةنغمات رنيننغمات زائفةنغمات غير صحيحةنغمات كاذبةنغمة عقوبةهاتف