شاومي ستطلق هاتف رائد بسعر منافس من العلامة Redmi

عندما أطلقت شركة شاومي Xiaomi الصينية علامتها التجارية المستقلة Redmi توقّع البعض أن العلامة الجديدة ستكون مخصصة للهواتف الاقتصادية أو المتوسطة.

حيث أطلقت العلامة التجارية حتى الآن كل من Note 7 و Note 7 Pro وحقق كل منهما نجاحات كبيرة بسبب المواصفات الجيدة والسعر المنافس.

لكن وبحسب Lu Weibing رئيس العلامة Redmi فإن هواتف العام لن تقتصر على الفئتين الاقتصادية والمتوسطة، بل سيتم الدخول أيضاً في منافسة الكبار من خلال إطلاق هاتف رائد.

انتشرت في الفترة الماضية بعض الصور التي اقترحت قدوم الهاتف الرائد المرتقب مع كاميرا أمامية منبثقة، لكن الرئيس التنفيذي للعلامة Redmi قد أنهى النقاش حول هذا التسريب بقوله أن الهاتف القادم لن يتضمن مثل هذه الكاميرا.

مؤخراً عادت التسريبات الخاصة بالهاتف للظهور مرة أخرى، حيث ظهر هاتف من Redmi في فيديو مسرب جديد يمكنك مشاهدته في نهاية المقالة مع شاشة تحتوي على ثقب.

المميز في ثقب الهاتف هو تواجده في منتصف المسافة العلوية، وليس على الجانب كما في Galaxy S10 أو Nova 4 وهو الأمر الذي لطالما تم طرح الأسئلة حوله واستغرب البعض عدم وضع الشركات لثقب الكاميرا في منتصف المسافة.

يبدو مكان الثقب في الفيديو المسرب بشكل مريح للعين أكثر مع المحافظة على عنصر التناظر في الهاتف، لكن قد يرى البعض الآخر أن إزاحة الثقب إلى الطرف هو أمر أفضل للمحافظة على مساحة العرض أثناء اللعب أو مشاهدة الفيديوهات.

يمتلك الهاتف مواصفات متوقعة إلى حد ما، فهنالك معالج Snapdragon 855 الرائد وحواف نحيفة في الواجهة وثلاث كاميرات خلفية لكن بشكل غريب نوعاً ما هو وجود ماسح البصمة في الواجهة الخلفية.

حيث أصبحت الهواتف الرائدة هذا العام تميل إلى تضمين مستشعر البصمات في الشاشة، وقد وصلت هذه التقنية حتى إلى الهواتف المتوسطة كما في سلسلة Galaxy A عند سامسونج.

بغض النظر عن صحة الفيديو فإن إطلاق هاتف رائد من Redmi بات أمراً مؤكداً، ومن المتوقع أن يأتي بسعر منافس للغاية حيث تتميز هواتف العلامة التجارية Redmi بهذا الأمر.

وبالتالي هنالك فرصة هذا العام لامتلاك هاتف بمعالج قوي للغاية وبسعر قد يكون أقل بكثير من أسعار الهواتف الرائدة التي شهدناها في الأشهر الماضية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب
كيفية استخدام أندرويد دون شركته الأم غوغل
الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ما هو خطأ 400 Bad Request Error؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
RedmiRedmi PhoneXiaomiأجهزة شاوميالعلامة التجارية Redmiبصمة الإصبعبصمة في الشاشةبصمة مدمجةبصمة مدمجة بالشاشةثقب أماميثقب الشاشةثقب الكاميراثقب الكاميرا الأماميةثقب في الشاشةرئيس العلامة Redmiرئيس شركة شاوميسعر الهاتفشاوميشركة شاوميشياوميمعالج الهاتفمعالج رائدمعالج قويمعالج كوالكوممنتجات شاوميمواصفاتمواصفات الجهازمواصفات الهاتفمواصفات رائدةمواصفات قويةمواصفات مسربةهاتف جديدهاتف شاوميهاتف شاومي الرائدهاتف شاومي القادمهاتف شاومي جديدهاتف مرتقبهواتف Redmiهواتف جديدةهواتف شاومي