ريلمي أعلنت عن ساعتين ذكيتين: Watch S Pro و Watch S Master Edition

أعلنت ريلمي Realme عن أول ساعة ذكية لها تحت اسم (ريلمي ووتش) Realme Watch في شهر مايو/أيار الماضي، ثم أصدرت ساعتها الثاني Watch S في وقت سابق من الشهر الماضي.

ومؤخراً أعلنت ريلمي عن أحدث ساعاتها الذكية وهي ساعة Watch S Pro بالإضافة إلى ساعة Watch S Master Edition وسماعة Buds Air Pro Master Edition، وسنتحدث عن مواصفات كل منها على حده.

ساعة Realme Watch S Pro

يتم تشغيل ساعة Realme Watch S Pro بواسطة معالج ARM Cortex-M4 وتعمل بنظام تشغيل مخصص غير مسمى.

تبدو هذه الساعة مشابهة للطراز العادي Watch S، ولكنها تحتوي على شاشة أموليد AMOLED تعمل باللمس، ومقاس 1.39 بوصة ودقة 454 × 454 بكسل مع ضبط سطوع تلقائي.

كما تدعم الساعة الذكية أكثر من 100 وجه ساعة، وإذا لم تعجبك أي منها، فلديك خيار لتحميل صورتك المفضلة من الهاتف الذكي لاستخدامها كوجه ساعة.

هيكل ساعة Watch S Pro مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316L وتزن 63.5 جرامًا مع الأشرطة، والتي تكون إما من السيليكون أوالجلد النباتي وبإجمالي أربعة ألوان – الأخضر والبني والأزرق والأسود، مع العلم أن الشريط الافتراضي الذي يأتي مع الساعة هو سيليكوني أسود، ويباع الباقي بشكل منفصل.

تكون ساعة Realme Watch S Pro مزودة بمستشعر لمراقبة معدل ضربات القلب، ومستشعر SpO2 لقياس مستوى الأكسجين في الدم، كما يمكن للساعة الذكية تتبع نومك، وعد الخطوات، كما وتأتي مع 15 وضعاً رياضياً، بما في ذلك وضع السباحة الجديد.

تشتمل بقية ميزات Watch S Pro على نظام تحديد المواقع العالمية GPS ثنائي الأقمار الصناعية، ومقاومة الماء 5ATM وتنبيهات النوم وتذكير لشرب الماء.

كما يمكن ربطها مع الهاتف المحمول لعرض الإشعارات وتنبيهات المكالمات الواردة والكاميرا والتحكم في الموسيقى.

تحتوي Realme Watch S Pro على بطارية 420 مللي أمبير في الساعة والتي يُزعم أنها توفر أسبوعين من التحمل.

يبلغ سعر ساعة Realme Watch S Pro حوالي 135 دولار أمريكي، مع تحديد موعد البيع الأول يوم الثلاثاء، 29 ديسمبر على Flipkart و Realme.com.

ساعة Realme Watch S Master Edition

تم تصميم ساعة Realme Watch S Master Edition بواسطة الفنان الكوري Grafflex، وتشترك في الأجزاء الداخلية مع ساعة Watch S العادية، ولكنها تأتي مع أحزمة مصممة خصيصاً، ووجوه ساعة، وصندوق بيع بالتجزئة يتضمن ملصقات مطابقة.

يبلغ سعر ساعة Realme Watch S Master Edition حوالي 80 دولار فقط وستطرح للبيع في الهند قريباً دون ذكر تاريخ محدد.

سماعات Realme Buds Air Pro Master Edition

تم تصميم سماعات Buds Air Pro Master Edition بواسطة Jose Levy وهو نفس الشخص الذي صمم Buds Q.

تشترك سماعات الأذن Buds Air Pro Master Edition اللاسلكية في المواصفات مع الطراز العادي، ولكن لها تصميم مرآة كامل وتأتي بلون جديد يسمى New Wave Silver، مع أطراف الأذن باللون الأسود.

تم تسعير هذه السماعات بسعر 67 دولار / 55 يورو وستطرح للبيع في الهند اعتبارًا من 8 يناير 2021، من خلال Flipkart ومتجر Realme عبر الإنترنت.

مقالات قد تعجبك

تيليجرام أطلقت ميزة المحادثات الصوتية الجماعية
سامسونج حذفت منشوراً ساخراً من آبل يتعلق بعدم تضمين الشاحن ضمن علبة آيفون 12
هاتف OnePlus 8T Concept: يستطيع تغيير لونه
أفضل الطرق لتحويل شاشة التلفاز إلى موقد حطب افتراضي
كيفية حذف صوت مقطع الفيديو عند نشره على إنستغرام
جولة افتراضية في المرآب الذي بدأت به شركة جوجل!
Realme Watch S Proريلميريلمي ووتشساعات ريلميساعة Realme Watch S Master Editionساعة Realme Watch S Proساعة رخيصةساعة ريلميساعة ريلمي الذكيةسعر Realme Watch S Proسعر Watch S Proسعر ساعة Realme Watch S Master Editionسماعاتسماعات Buds Air Pro Master Editionسماعات Realme Buds Air Pro Master Editionسماعات لاسلكيةمواصفات Realme Watch S Pro