هواوي ستكشف عن ساعة ذكية مع إعلانها عن هاتف Mate 20

ظهور صورة مسربة للساعة مع بعض التفاصيل

ظهور صورة مسربة للساعة مع بعض التفاصيل

يعاني قسم الساعات الذكية في الفترة الأخيرة من تباطؤ كبير في النمو وضعف في المبيعات، نتيجة عدم قناعة الكثير من الأشخاص حول العالم بضرورة شراء ساعة ذكية.

لكن بالنسبة لهؤلاء الذين يفضّلون هذا النوع من الساعات، فتبدو ساعة آبل الجديدة Apple Watch Series 4 الخيار الأمثل والأفضل بسبب مجموعة من الميزات الصحية والخاصة باللياقة البدنية.

سامسونج أيضاً كشفت هذا العام عن ساعتها الذكية صاحبة الاسم الجديد Galaxy Watch والتي سيكون لها جمهورها بالتأكيد حتى وإن لم تصل إلى درجة النجاح الكبيرة التي سجلتها ساعة آبل مؤخراً.

وبحسب المعلومات الجديدة فإن شركة هواوي الصينية تريد هي الأخرى المنافسة هذا العام مع ساعة ذكية جديدة قد تحمل الاسم Huawei Watch GT بحسب بعض التسريبات.

حيث أظهرت ملفات تسجيل الساعة لدى هيئة الاتصالات الفيدرالية عن بعض المعلومات الخاصة بالساعة الجديدة، مثل البطارية التي ستكون بسعة 420 ميللي آمبير مما يضمن تشغيل الساعة لمدة أسبوع كامل.

وستحتوي الساعة على شاشة بقباس 1.39 بوصة مع وجود زرين كبيرين على الجانب دون وجود تاج الساعة، وذلك بحسب صورة نشرها موقع WinFuture.

وستأتي ساعة هواوي ضمن عدة طرازات، مثل طراز كلاسيكي أو طراز يتناسب مع الموضة بالإضافة إلى وجود طراز آخر رياضي مخصص للرياضيين.

ومن المتوقع أن تتوافر فيها جميع ميزات الساعات الذكية القياسية، مثل البلوتوث ونظام تحديد المواقع العالمي والبوصلة ومستشعر الضغط و NFC ومستشعر معدل ضربات القلب ومقياس التسارع.

في حين لم يتم التأكد فيما إذا كانت الساعة الذكية ستعمل وفق نظام Wear Wear، مع العلم أن بعض المعلومات المسربة اقترحت قدوم الساعة مع معالج سنابدراجون wear 3100 الجديد.

كما من المتوقع أن يتم تسعير الساعة الذكية بسعر مناسب يتراوح بين 190 إلى 229 يورو أو ما بين 220 إلى 265 دولار أمريكي.

وفي حال كانت الساعة الذكية جاهزة للإعلان قريباً، فسيكون الحدث الأنسب هو المؤتمر الخاص بالإعلان عن هواتف هواوي الجديدة من سلسلة Mate 20 في السادس عشر من الشهر الحالي.

مقالات قد تعجبك:

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المناسبة للطلاب
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
ما هي ملفات XML؟ وكيف يمكن فتحها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...