فيديوهات يوتيوب للألعاب سجّلت 50 مليار ساعة مشاهدة هذا العام

أرباح هائلة لأصحاب قنوات الألعاب في 2018

هل يحب الأشخاص حقاً مشاهدة أشخاص آخرين يلعبون ألعاب الفيديو على موقع يوتيوب YouTube؟

للإجابة على هذا السؤال يكفي أن تعرف أن هنالك أكثر من 50 مليار ساعة مشاهدة لفيديوهات الألعاب في الأشهر الـ12 الماضية على منصة يوتيوب، لذلك من الواضح أن المستخدمين أحبوا ذلك كثيراً.

جاء الإعلان عن الرقم الهائل من قبل Ryan Wyatt رئيس قسم الألعاب على موقع يوتيوب، والذي أضاف بأن هنالك 200 مليون شخص يشاهدون فيديوهات الألعاب على يوتيوب كل يوم!

مؤخراً، قامت منصة يوتيوب بتجديد مركزها لعشاق الألعاب من خلال إطلاق قاعدة منزلية محدثة لمقاطع الفيديو حول الألعاب.

كان مركز يوتيوب لألعاب الفيديو يضم بالفعل أكثر من 78 مليون مشترك في الفترة الأخيرة، حيث مكّن يوتيوب أيضاً المستخدمين من رعاية قنوات الألعاب المفضلة لديهم.

يمكن للمستخدمين دفع 4.99 دولار شهرياً للوصول إلى الدردشات المباشرة الحصرية والرموز التعبيرية المخصصة في مركز الألعاب، فضلاً عن شراء المواد الرقمية مباشرةً من القنوات.

هذه الأرقام الكبيرة يمكن ترجمتها بشكل واضح إلى أرباح هائلة استفاد منها أصحاب قنوات الألعاب الذين احتلوا العديد من المراكز المتقدمة في التصنيف الأخير الذي تم الكشف عنه قبل أيام لأكثر القنوات ربحاً من الموقع.

كما أن هذه الشعبية الكبيرة لهذا النوع من الفيديوهات دفعت يوتيوب إلى البحث عن المزيد من الطرق والأدوات التي سيتم تقديمها لأصحاب المحتوى من أجل تسهيل عملهم على الموقع وزيادة حجمه وانتشاره.

مقالات قد تعجبك:

كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
لمَ تعلو الانفعالات الخرقاء وجوه الجميع في صور مقاطع يوتيوب ؟!
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...