آبل أطلقت أغطية حماية مزوّدة ببطاريات لهواتفها الجديدة

وبسعر 129 دولار أمريكي

أفادت العديد من التقارير السابقة بأن شركة آبل Apple تعمل على أغطية حماية مزوّدة ببطاريات من أجل الطرازات الجديدة من هواتفها والمعروفة بالأسماء iPhone XS و XS Max و iPhone XR.

يوم الأمس، أعلنت الشركة رسمياً عن توافر هذه الأغطية، والتي أصبحت متاحة للشراء في مناطق محددة من خلال متجر آبل الرسمي بسعر 129 دولار.

وتتوافر الأغطية الجديدة بتصميم سيليكوني باللونين الأبيض والأسود، وهي بسعر موحّد بغض النظر إذا قمت بشراء الغطاء المخصص لهاتف XS أو XS Max أو XR.

وتؤكد الشركة على أن الأغطية الجديدة متوافقة فقط مع هواتف الآيفون التي تم إطلاقها عام 2018، هذا يعني أن الغطاء الخاص بهاتف iPhone XS لن يكون متوافقاً مع هاتف iPhone X رغم تشابه الهاتفين بالأبعاد.

وتتميز الأغطية الجديدة بالمعيار Qi الخاص بشحن الأجهزة، هذا يعني أنه سيكون باستطاعتك شحن هواتف الآيفون لاسلكياً حتى مع وجود الغطاء على جسم الهاتف.

لم تكشف الشركة حتى الآن عن حجم البطاريات الإضافية التي تمتلكها الأغطية الجديدة، ولكن الشركة وعدت بالحصول على فترة استخدام طويلة للهاتف من خلال استعمال بطارية الغطاء.

على سبيل المثال سيمكن استعمال هاتف iPhone XS المزود بالغطاء الجديد لفترة تصل إلى 21 ساعة من استخدام الإنترنت، مقارنةً مع 12 ساعة فقط بدون استخدام غطاء.

هاتف iPhone XS Max سيصمد حتى 20 ساعة من استخدام الإنترنت مقارنةً مع 13 ساعة دون استخدام الغطاء، أما هاتف iPhone XR فسيصمد لمدة تصل إلى 22 ساعة مقارنةً مع 15 ساعة من استخدام الهاتف بدون الغطاء.

وسيتمكن المستخدم من مراقبة نسبة البطارية الخاصة بالغطاء مباشرةً من هاتف الآيفون من مركز الإشعارات كما هو الحال بالنسبة للأغطية المشابهة السابقة.

مقالات قد تعجبك:

أسباب وحلول مشاكل الشحن في آيفون وآيباد
ما هي حساسات الهواتف المحمولة ؟ وكيفية عملها
لماذا يظهر الجهاز مرتين في مستعرض ويندوز؟ وما الحل؟
كيفية استعادة مفتاح تفعيل ويندوز أو أوفيس بعد ضياعه
هل جهازك محمي من ثغرتي Meltdown و Spectre؟ أم متأثر بهما؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...