تسريب الصور الرسمية للنسخة الاقتصادية من Galaxy S10

ما هي أوجه الشبه مع هاتف آبل الاقتصادي؟

في العشرين من هذا الشهر، ستكشف شركة سامسونج Samsung الكورية عن تشكيلة هواتف Galaxy S10 والتي ستضم على الأقل ثلاثة هواتف مختلفة.

حيث سيكون لدينا Galaxy S10 وهو النسخة القياسية إلى جانب S10 Plus النسخة الكبيرة كما في الأعوام السابقة، لكن الأمر الجديد هذا العام هو نسخة اقتصادية كانت تُعرف سابقاً بالاسم Galaxy S10 Lite.

قامت آبل Apple المنافس التقليدي لسامسونج في العام الماضي بإصدار هاتف نسخة اقتصادية بالاسم iPhone XR، وعلى الرغم من ضعف مبيعات هواتف الآيفون إلا أن النسخة الاقتصادية كانت الأفضل مبيعاً بحسب كلام الشركة.

وبحسب المعلومات والتسريبات الأخيرة فإن هاتف سامسونج الاقتصادي سيمتلك الاسم Galaxy S10E، والصور الرسمية الخاصة به والتي كشفت عن تصميمه النهائي تم تسريبها مؤخراً على شبكة الإنترنت.

حيث نشر موقع winfuture مجموعة من الصور التي تبيّن الألوان التي سيأتي بها الهاتف المرتقب إلى جانب تصميم كل من الواجهتين الأمامية والخلفية.

بدايةً من الواجهة الأمامية، ستلاحظ على الفور وجود اهتمام أقل من قبل الشركة بمسألة الحواف، فلدينا هنا حافة سفلية ستكون أكبر وبشكل واضح من حواف Galaxy S10 و S10 Plus.

أضف إلى ذلك فإن S10E سيأتي مع شاشة مسطحة وليست منحنية على الجوانب، الأمر الذي ينتج عنه حواف عريضة قليلاً على الجانبين.

من الأعلى سيمتلك الهاتف ثقباً من أجل الكاميرا الأمامية كما هو الحال في هاتف Galaxy S10، وبالتالي فإن جميع هواتف Galaxy S10 هذا العام ستأتي مع تصميم Infinity-O.

في الواجهة الخلفية ستعتمد الشركة على كاميرا خلفية مزدوجة بدلاً من نظام الكاميرا الثلاثية في النسختين الأعلى، مع الحفاظ على نفس التصميم الخلفي.

ونلاحظ أن هاتف Galaxy S10E لا يمتلك ماسح لبصمة الإصبع في واجهته الخلفية، ومن غير المتوقع أن تضمّن سامسونج تقنية البصمة المدمجة بالشاشة في الهاتف الاقتصادي.

لذلك هنالك احتمالية أن يتوضع ماسح البصمة على جانب الهاتف كما هو الحال في بعض الهواتف المتوسطة التي أطلقتها الشركة في الفترة الأخيرة.

هاتف سامسونج الاقتصادي لن يكون اقتصادياً في السعر، فبحسب بعض المعلومات المسربة فإنه سيكلّف 850 دولاراً.

ومن الواضح أن هاتف الشركة الاقتصادي سيكون إعادة لتجربة آبل في هاتفها الاقتصادي iPhone XR، حيث أن سامسونج وآبل اعتمدتا على فكرة إنتاج هاتف مشابه للنسخة الأساسية الرائدة مع حذف بعض المواصفات المميزة.

ففي حين قامت آبل باستعمال شاشات LCD بدقة منخفضة في نسختها الاقتصادية، فإن سامسونج استعملت شاشات مسطحة غير منحنية بدقة أقل.

أيضاً فإن عدد العدسات هو أقل في النسخة الاقتصادية مقارنةً مع النسخة الأساسية في كل من هواتف الشركيتن، أما الجانب الأكثر تشابهاً بين iPhone XR و S10E فهو التصميم.

حيث أن كل من الهاتفين الاقتصاديين يمتلك حواف أعرض بشكل واضح من النسخة الأساسية الرائدة لكن مع الحفاظ على نفس الشكل التصميمي، حيث يتواجد القطع الأمامي لدى آبل والثقب لدى سامسونج.

الجدير بالذكر أن التوفير في المواصفات في هاتف iPhone XR لم يشمل المعالج، حيث استعملت آبل معالج A12 Bionic في الهاتف الاقتصادي، لذلك من المحتمل أن Snapdragon 855 أو Exynos 9820 سيكون متواجداً في Galaxy S10E.

مقالات قد تعجبك:

كيفية مراقبة استخدام معالج الرسوميات في ويندوز
كيفية تحسين دقة الإصابة في ألعاب الكمبيوتر
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
ما هي تقنية Mesh Wi-Fi؟ وكيف تعمل لزيادة مدى وسرعة الإنترنت؟
كيفية إضافة عملك التجاري إلى جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...