سامسونج ستكشف عن هاتفين إضافيين قابلين للطي

أحدهما سيكون مشابهاً لهاتف هواوي القابل للطي

أعلنت سامسونج قبل فترة قصيرة عن هاتفها المنتظر القابل للطي بالاسم Galaxy Fold، حيث بدت الشركة واثقة من نجاح منتجها الجديد والمكلف جداً عندما يتم طرحه للبيع في الأسواق.

وفي الوقت الذي فضّلت فيه الشركات الأخرى التمهل قبل الدخول في سوق الهواتف المحمولة القابلة للطي، يبدو أن سامسونج تسير في الطريق الآخر.

حيث نشرت وكالة Bloomberg تقريراً جديداً قالت فيه أن الشركة الكورية بدأت بالفعل عملها المكثف على هاتفين إضافيين قابلين للطي سيتم الكشف عنها في أواخر العام الحالي أو بداية العام القادم.

كان تصميم Galaxy Fold مشابهاً للكتاب، حيث يتم طي الشاشة الرئيسية الكبيرة إلى الداخل، لكن بحسب التقرير الجديد فإن أحد الهاتفين القادمين من سامسونج سيكون مشابهاً لهاتف شركة هواوي Huawei القابل للطي Mate X.

هذا يعني أن الشاشة الرئيسية الكبيرة في الهاتف الجديد سيتم طيها للخارج، في حين وصف التقرير الهاتف الآخر بأنه سيكون عمودي أو صدفي ومشابهاً لهاتف Motorola RAZR القابل للطي والقادم قريباً.

التاريخ المتوقع لإطلاق هاتف سامسونج القابل للطي والمشابه لهاتف هواوي هو في نهاية هذا العام، أما الهاتف الصدفي سيتم إطلاقه بداية العام القادم.

لكن هذه المواعيد مبدئية ويمكن أن تتغير، حيث أن التغيرات يمكن أن تطال المشروع بأكمله في حال لم تنجح فكرة الهواتف القابلة للطي.

حتى الآن لدينا كل من هاتف سامسونج وهاتف هواوي من هذه الفئة من الهواتف، وسيصل الهاتفان إلى الأسواق بعد فترة قصيرة.

في حال سجّلت هذه الهواتف نجاحاً كبيراً فإن استعجال سامسونج بالعمل على نموذجين قابلين للطي سيكون بمثابة النجاح الكبير للشركة الذي يسمح لها بالسيطرة على السوق.

لكن فشل فكرة الأجهزة القابلة للطي، سيعني كابوساً للشركة بعد أن تم صرف ملايين الدولارات على البحث والتطوير للهواتف والشاشات القابلة للطي.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
كيفية استعادة حساب واتساب عند نسيان PIN رمز التحقق بخطوتين
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
ما هو نظام التشغيل ؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...