الغطاء الواقي لهاتف Galaxy Fold سيكلّف بقدر سعر هاتف ذكي

الشركة ستطرح الهاتف القابل للطي الشهر المقبل

خلال حدث شركة سامسونج Samsung الذي تم من خلاله إطلاق هواتف Galaxy S10 الرائدة، كشفت الشركة رسمياً عن هاتفها القابل للطي والمنتظر منذ فترة طويلة بالاسم Galaxy Fold.

ظهر Galaxy Fold وكأنه قد أتى من المستقبل مع إمكانية تحوّله بين شاشتين خارجية صغيرة بحجم شاشة هاتف محمول وشاشة كبيرة داخلية بحجم شاشة جهاز لوحي.

يتمتع هاتف الشركة القابل للطي بأعلى المواصفات وأفخمها، حيث أن ارتفاع المواصفات انعكس بشكل واضح على سعره والذي سيكلّف حوالي 2000 يورو في أوروبا.

على أية حال إن توافر معك هذا المبلغ الضخم وقررت شراء هاتف الشركة القابل للطي فسيتوجب عليك توقّع أن سعر غطاء الحماية الخاص به سيكلف حوالي 120 دولار أمريكي.

يكفي مبلغ 120 دولار لشراء هاتف ذكي من الفئة الاقتصادية قادر على القيام بكل المهام اليومية التي تحتاجها، الأمر الذي يعطي فكرة عن مدى ارتفاع سعر غطاء Galaxy Fold.

تم نشر السعر من قبل متجر MobileFun البريطاني الذي يستعد لطرح أغطية خاصة بالهاتف بالتزامن مع طرح الجهاز رسمياً في الأسواق الشهر المقبل.

في الحقيقة ليس من المستغرب تسعير الغطاء بهذا السعر، فالهاتف يبدو موجهاً أساساً لطبقة محددة من المستخدمين والتي على الأغلب لن يكون لديها مشكلة عظيمة بدفع مبلغ 120 دولار على غطاء هاتف.

فضلاً عن أن هذا الغطاء سيتم تصميمه بشكل خاص ليتوافق مع الآلية القابلة للطي الخاصة بالهاتف، بالإضافة إلى كونه مصنوع من الجلد الفخم ومتاح باللونين الأبيض والأسود.

لحسن الحظ فإن المتجر البريطاني قد يوفر بدائل أقل تكلفة من الغطاء الخاص بهاتف Galaxy Fold، حيث من المتوقع طرح غطاء حماية بسعر 65 دولار أمريكي وغطاء آخر بسعر 44 دولار.

مقالات قد تعجبك:

كيف تسعى جوجل لتحويل نظام التشغيل كروم Chrome إلى نظام تشغيل لوحي قويّ ؟
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
ما هي الملفات الاختبارية ؟ ولمَ عليك أن تتعرّف عليها؟
كيف يتم إخفاء النصوص في مايكروسوفت وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...