الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Razr القابل للطي

العودة لتصاميم الماضي مع الشاشات القابلة للطي

لمن كان متابعاً ومهووساً بالهواتف القديمة التي اختفت تماماً الآن، فلا بد أنه يعرف تماماً هاتف Motorola Razr V3 القابل للفتح والذي كان مميزاً بتصاميمه.

الآن، تريد شركة موتورولا Motorola العودة إلى تصاميم الماضي والاستفادة من النجاح الذي حققته سابقاً، لكن مع دمج هذا التصميم مع الشاشات القابلة للطي والمتطورة.

والنتيجة هي هاتف Motorola Razr 2019 من سلسلة الهواتف القابلة للطي التي بدأتها كل من سامسونج Samsung و هواوي Huawei ببداية غير جيدة.

عندما يكون هاتف موتورولا الجديد مفتوحاً فإنك ستحصل على شاشة داخلية كبيرة من نوع P-OLED وبحجم 6.2 بوصة وبدقة 876*2142 بكسل وبكثافة 373 بكسل في الإنش الواحد.

أما عندما تغلق الهاتف فإن هنالك شاشة ثانوية صغيرة بحجم 2.7 بوصة وبدقة 600*800 بكسل وهي من نوع G-OLED ولها استخدامات سريعة لقراءة الإشعارات دون فتح الهاتف.

لا يُعد الهاتف من الأجهزة الرائدة من حيث المعالج، حيث يعمل مع معالج كوالكوم Snapdragon 710 المصنّع بتقنية 10 نانومتر مع المعالج الرسومي Adreno 616 ومع 6 جيجابايت من ذاكرة الرام و 128 جيجابايت تخزين داخلي.

يأتي الهاتف مع كاميرا أساسية واحدة بدقة 16 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/1.7 مع حجم بكسل 1.22 ميكرومتر ويمكنها تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

أما كاميرا السيلفي فهي بدقة 5 ميجابكسل فقط وبفتحة F/2.0 مع حجم بكسل 1.12 ميكرومتر ويمكنها تصوير فيديو بدقة FHD وبمعدل 30 إطار في الثانية.

يفتقد الهاتف لكل من منفذ 3.5 ملم المخصص لسماعات الرأس وللمنفذ المخصص لتركيب بطاقة ذاكرة خارجية أما منفذ الـ USB فهو من نوع Type-C.

بطارية الهاتف صغيرة بشكل مفاجئ وهي بسعة 2510 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 15 واط مع وجود حساس بصمة وعلماً أن نظام الهاتف هو Android 9.0.

لم يتم الكشف عن السعر بشكل رسمي من الشركة ولكن التوقعات تشير إلى مبلغ مرتفع تماماً بالنسبة للمواصفات المقدّمة، حيث سيكلف الهاتف حوالي 1500 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

ماذا يعني النطاق Hz-KHz لمكبرات الصوت وسماعات الرأس؟
كيفية البحث عن صور خلفيات جميلة عبر الإنترنت وتحميلها؟
كيفية استخدام مدير مقاطع الفيديو في يوتيوب
كيف يمكن لمرسل الرسائل الإلكترونية عبر الإيميل معرفة إن فتح المُرسل إليه الرسالة؟
كيفية التعبئة التلقائية لرقم البطاقة الائتمانية Credit Card بشكل آمن
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...