اسعار الموبايلات

إنستغرام ستساعدك على معرفة الأصدقاء الأكثر تفاعلاً

ترتيب الأصدقاء بحسب درجة التفاعل والاهتمام

لا تتوقف شبكة إنستغرام Instagram ومن خلفها شبكة فيسبوك Facebook الأم عن إضافة الميزات الجديدة إلى المنصة الشهيرة الخاصة بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

حيث تهدف الشبكة التي تنمو بسرعة صاروخية إلى المحافظة على القاعدة الجماهيرية الضخمة التي تمتلكها لا سيما في ظل وجود تهديدات من تطبيقات منافسة مثل TikTok.

وآخر ما أضافته إنستغرام من أجل جذب المزيد من المستخدمين هو ميزة من شأنها أن تسمح لك بمعرفة الأصدقاء الأكثر تفاعلاً، الأمر الذي لم يظهر من قبل على شبكة فيسبوك الأم.

قد يحتوي حسابك في إنستغرام على الكثير من المتابعين، ولكن الشركة تريد التركيز على الأصدقاء المتفاعلين فقط أو على الأقل تريد أن تكون على دراية بمن هو الأكثر تفاعلاً معك.

الميزة الجديدة ستظهر بمجرد الدخول إلى قائمة الأشخاص الذين يتابعونك ومن ثم اختيار ترتيب الأشخاص بحسب التفاعل.

وبذلك سيتم ترتيب المتابعين من الأكثر تفاعلاً إلى الأقل تفاعلاً حسب خوارزمية ترتيب فيسبوك التي تشمل بالتأكيد الإعجابات والتعليقات المتبادلة أو رسائل DM المباشرة.

وبالتالي سيكون لديك الخيار في إعادة التفكير بالإبقاء على الأشخاص المتواجدين في نهاية القائمة حيث سيفضّل العديد من المستخدمين إلغاء متابعتهم.

الأمر الذي ينعكس إيجاباً على حالة التفاعل العام في المنصة بحيث تريد إنستغرام التركيز على وجود تفاعل بين المتابعين لتحويل المنصة إلى اجتماعية قدر الإمكان.

الميزة الجديدة متوافرة في التحديث الأخير للتطبيق، وقد لا تظهر بشكل كامل لدى جميع المتابعين ولكنها تصل ستصل تدريجياً إليهم جميعاً.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار مزود طاقة جديد للكمبيوتر
خدمات خاصة من جوجل لشهر رمضان
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
كيفية إضافة عملك التجاري إلى جوجل
كيفية مراقبة استخدام معالج الرسوميات في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...