اسعار الموبايلات

سامسونج كشفت عن نسخة جديدة من سماعات Galaxy Buds

ما هي الميزات المضافة على السماعة الجديدة؟

يزداد الطلب يوماً بعد يوم على السماعات اللاسلكية مع إلغاء العديد من الشركات لمنفذ 3.5 ملم من جهة ومن جهة أخرى تزايد المستخدمين المقتنعين بفكرة السماعات اللاسلكية.

وبالتالي من الواجب مراعاة هذا الطلب المتزايد من خلال تحديث المنتجات الحالية أو إضافة منتجات جديدة، تماماً كما فعلت آبل Apple مؤخراً مع إطلاق النسخة Pro من سماعات AirPods.

بالنسبة لسامسونج Samsung، كان هذا متوقعاً أيضاً لمنافسة آبل وباقي الشركات، حيث أعلنت الشركة رسمياً خلال حدثها الضخم عن النسخة Plus من سماعات Buds.

السماعة الجديدة تأتي بوزن 6.3 غرام فقط مع دعم بلوتوث 5 والتواصل مع أكثر جهاز في نفس الوقت وبشكل متزامن.

التحسين الأساسي الذي طرأ على النسخة الجديدة يتعلق بالبطارية، تمتلك السماعة الجديدة بطارية 85 مللي أمبير وتضيف في علبتها الخارجية بطارية بقوة 270 مللي أمبير يمكن استخدامها لإعادة شحن السماعة أكثر من مرة.

يمكن لسماعة سامسونج دعم المكالمات الصوتية لمدة 7.5 ساعة متواصلة، كما أنها قادرة على تشغيل الملفات الصوتية حتى 11 ساعة متواصلة.

من حيث الميكروفونات، هنالك 3 ميكروفونات لدعم المكالمات مع وجود مكبري صوت خارجيين، وهي تدعم ميزة إلغاء الضجيج أو الضوضاء أثناء المكالمات.

يمكن شحن السماعة سلكياً من خلال منفذ USB كما ويمكن شحنها لاسلكياً أيضاً بالاستفادة من ميزة الشحن اللاسلكي العكسي في هواتف سامسونج الرائدة الأخيرة.

شحن السماعة يتم بشكل سريع حيث قالت الشركة أن شحنها لمدة 3 دقائق فقط سيكون كافياً لتشغيل السماعة نحو ساعة من الزمن.

من الميزات الإضافية في السماعة الجديدة دعمها لمقاومة رذاذ الماء أو التعرق بالإضافة لوجود إضاءة LED حول إطار السماعة كما أنها تدعم التحكم من خلال اللمس.

ستتوافر السماعة الجديدة بسعر 149 دولار أمريكي، وهي متاحة مجاناً في بعض الدول – ومنها الدول العربية – في حال تم طلب أحد هواتف Galaxy S20 مسبقاً.

مقالات قد تعجبك:

أفضل 5 برامج لنقل الملفات
كيفية الحصول على كوبونات متجر ماكس فاشن
كيف تعمل الهواتف القابلة للطيّ ؟
ما أسباب ارتفاع حرارة الهواتف الذكية؟ وما الحلول؟
لم لا يجب العودة من ويندوز 10 إلى ويندوز 8.1؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...