تستعد مايكروسوفت لحقبة جديدة من ويندوز

قيادة ويندوز الجديدة تعني رؤية أوسع وتركيزاً أكبر

أعادت مايكروسوفت تنظيم فريق عمل نظام ويندوز Windows والأجهزة في الشهر الماضي، مما جعل Panos Panay مسؤولاً رئيساً عن كل من ويندوز Windows والأجهزة.

على الرغم من أنها لا تزال أياماً قليلة لتولي باناي لمهمته، فقد بدأنا في الحصول على فكرة عن كيفية تطور الأشياء بالنسبة لنظام ويندوز Windows.

يبدأ ذلك بتجديد Windows Insider ، وهو برنامج بيتا من مايكروسوفت Microsoft حيث يشهد الملايين من الأشخاص اختبار وتجريب Windows 10.

كتب باناي يشرح في منشور جديد اليوم: “في أول 30 يوماً التي أمضيتها كرئيس Windows ، كنت أقضي الوقت في الاستماع والتعلم والعمل مع الفريق لبناء رؤية للحقبة التالية من Windows ، كنت في حالة من الرهبة من مجموعة Insiders من مستوى التفاني وعمق المعرفة لديهم”.

“للحفاظ على هذا الزخم واستمرار النمو والابتكار في ويندوز، من الواضح أننا بحاجة إلى الشخص المناسب لقيادة هذا المجتمع القوي في الحقبة التالية، ولهذا السبب أنا متحمس لإعلان أماندا لانغوفسكي كقائد جديد لبرنامج Windows Insider”.

لانغوفسكي هي أحد المخضرمين في مايكروسوفت Microsoft وويندوز Windows ، حيث عملت في الشركة لأكثر من 20 عاماً.

عملت لانجوفسكي سابقاً في برامج ويندوز Windows التجريبية ، و Windows Mobile ، و Windows Phone ، وفي الفريق الذي يتأكد من توفر إصدارات ويندوز Windows للمهندسين داخل مايكروسوفت Microsoft وخارجها.

ستتولى لانغوفسكي الآن دور اختبار Windows 10، وهو الدور الذي قادته دونا ساركار سابقاً في السنوات القليلة الماضية.

تولت ساركار دوراً جديداً في فريق Microsoft Developer Relations ولا تزال في الشركة، بينما غادر رئيس Insider السابق Gabe Aul شركة مايكروسوفت Microsoft العام الماضي للقيام بدور هندسة الواقع الافتراضي والمعزز في فيسبوك Facebook.

 Panos Panay

كما يقول Panay ، تستعد مايكروسوفت Microsoft الآن لبناء رؤية للمكان الذي سينتقل إليه ويندوز Windows. لقد جرب صانع البرامج مجموعة متنوعة من الطرق لإغراء المنشئين للانضمام إلى ويندوز Windows على مدى السنوات الخمس الماضية، لكنه تراجع عن بعض هذه التغييرات.

لقد تباطأت وتيرة تحديثات Windows 10 بالتأكيد على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، تاركة المختبرين وعشاق ويندوز Windows يتساءلون عما سيأتي بعد ذلك.

من الواضح أن مايكروسوفت Microsoft تركز على Windows 10x للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة في الوقت الحالي، ولكن سيكون هناك الكثير من التغييرات القادمة على إصدار سطح المكتب أيضاً.

لم يكمل Panay رؤيته لاتجاه ويندوز Windows ، ولكن يمكنك توقع رؤية تركيز متجدد على نظام التشغيل في مايكروسوفت Microsoft.

سيشمل ذلك بلا شك ضخ الطاقة التي يشتهر بها باناي، ولكن أيضاً التركيز على تبسيط نظام التشغيل وتنظيف بعض المناطق التي لم يتم النظر إليها منذ فترة طويلة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية الحصول على تقرير سجل الواي فاي أو الشبكة السلكية في ويندوز 10
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
ما هو أوفيس 365؟ ولماذا يعد صفقة عظيمة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...