رحيل ثلاثة من كبار المدارء التنفيذيين في يوبي سوفت بعد إدعاءات بسوء السلوك

تفاصيل الحادثة ومعلومات أخرى

451

أعلنت شركة يوبي سوفت Ubisoft لألعاب الفيديو يوم السبت أن العديد من مسؤولي الشركة رفيعي المستوى سيغادرون بسبب مزاعم عن سوء المعاملة والمضايقة لباقي الموظفين.

ويأتي على رأس المغادرين كل من الرئيس التنفيذي الإبداعي سيرج هاسكوت Serge Hascoët، والرئيس العام للموارد البشرية سيسيل كورنيت Cécile Cornet، والمدير الإداري لاستوديوهات يوبيسوفت الكندية يانيس ملات Yannis Mallat​​.

وتأتي هذه الخطوة بعد بدء مراجعة صارمة قامت بها الشركة رداً على المزاعم والاتهامات الأخيرة لبعض كبار موظفيها بسوء السلوك.

وكانت يوبي سوفت قد أكدت في وقت سابق مغادرة نائب رئيسها، ماكسيم بيلاند Maxime Béland ، بعد مزاعم بالتحرش، ليصبح عدد المدراء التنفيذين المغادرين أربعة.

وقد أنتج استوديو Ubisoft في تورونتو تحت قيادة Malat،العديد من أكبر امتيازات ألعاب Ubisoft: سلسلة Prince of Persia: The Sands of Time قبل أن يذهب لإدارة العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك Assassin’s Creed ؛ Rainbow Six و Far Cry ، Watch Dogs و For Honor .

وقال موظفو يوبي سوفت Ubisoft في تورونتو لقيادة الشركة إن لديهم “مخاوف جدية بشأن المضايقات المستمرة المبلغ عنها وعدم القدرة على الشعور بالأمان أو الحماية داخل الاستوديو الخاص بنا” وذلك في رسالة موقعة من أكثر من 100 موظف.

وقالت الشركة إن المزاعم الأخيرة ضد العديد من موظفي يوبيسوفت في كندا تجعل من “المستحيل” استمرار ملات Yannis Mallat ​​في منصبه.

وسيشرف المدير التنفيذي جيليموت Yves Guillemot الآن على “الإصلاح الشامل للطريقة التي تتعاون بها الفرق الإبداعية” ، وفقًا للبيان الصحفي للشركة.

وتقوم الشركة بتعيين شركة استشارات إدارية دولية لتدقيق إجراءات الموارد البشرية لديها، وهي جزء مما تسميه “مجموعة شاملة من المبادرات لتعزيز بيئة يمكن أن يفخر بها موظفوها وشركاؤها ومجتمعاتها ،بيئة تعكس قيم Ubisoft و هذا آمن للجميع “.

وقال جيليموت Guillemot في بيان أن Ubisoft “أخفقت في الوفاء بالتزاماته بضمان بيئة عمل آمنة وشاملة لموظفيها. هذا أمر غير مقبول ، حيث أن السلوكيات السيئة تتناقض بشكل مباشر مع القيم التي لم ولن أتنازل عنها أبداً. أنا ملتزم بتنفيذ تغييرات عميقة عبر الشركة لتحسين وتعزيز ثقافة مكان العمل لدينا. “

مقالات قد تعجبك

يوتيوب أضافت مقياس جديد يساعد في فهم الربح بشكل أفضل
فيسبوك تفكر في حظر الإعلانات السياسية قبل الانتخابات الأمريكية
فيسبوك تَسبَّب في تعطل عدد كبير من تطبيقات الآيفون والآيباد
كيفية معرفة عدد الصفحات و الكلمات في محرر مستندات جوجل Google Docs
ما التكلفة المتوقعة لتحويل المنزل إلى منزل ذكي؟
ما هو معيار +HDR10 في الشاشات؟ وما فائدته؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept