ما التكلفة المتوقعة لتحويل المنزل إلى منزل ذكي؟

ما الأجهزة المحتاجة؟ وكيف يمكن توفير المال عند اختيارها؟

يمكن تجهيز منزلك مع جميع أنواع منتجات smarthome الغالية بسرعة، اعتماداً على ما تريد. فيما يلي المبلغ الذي يمكنك إنفاقه على الأجهزة عندما تبدأ للتو.

دعنا نتفق على هذا الأمر أولاً: أجهزة Smarthome ليست رخيصة، حتى إذا كنت تشتري بعض الأشياء فقط.

علاوة على ذلك، من السهل جداً إنفاق آلاف الدولارات إذا كنت تخطط لتجهيز منزلك بالكامل باستخدام أدوات ذكية. إذا كنت من المستهلكين ذوي التفكير الاقتصادي، فستحتاج إلى توخي الحذر. إليك ما يجب أن تعرفه.

تكلفة (المنزل الذكي):

لنفترض أنك بدأت للتو مع المنزل الذكي smarthome وأنشأت قائمة بأجهزتك القليلة الأولى.

يعتمد الأمر على ما تريد القيام به مع المنزل الذكي smarthome ، لكنني أوصي دائماً بالحصول على بعض الأضواء الذكية، ومساعد صوت، وزوج من المقابس الذكية.

باستخدام هذه المنتجات، ستتمكن من التحكم في الأضواء بصوتك، بالإضافة إلى إضافة بعض الذكاء إلى الأجهزة العادية التي تقوم بتوصيلها.

ومع وضع هذا في الاعتبار، إليك تحليل سريع لتكلفة هذه الأجهزة:

في المجموع، 171 دولاراً، وهذا ليس بهذا السوء. ومع ذلك، فهذه عبارة عن حزمة بداية بسيطة للغاية.

هناك مصباحان ذكيان فقط في مجموعة Hue  (وليس اللمبات المتغيرة الألوان)، والتي قد تكون كافية لغرفة النوم أو غرفة المعيشة الصغيرة. ويشمل أيضاً مساعد صوت واحد فقط، قد لا يعمل معك إذا كنت تريد إصدار أوامر من غرف مختلفة.

الآن، دعنا نقول أنك تريد أن تأخذ الأشياء على درجة عالية وألا تجهز معظم الغرف فقط بالأنوار الذكية والمقابس الذكية، ولكنك تريد أيضاً ترموستات ذكي، واثنين من كاميرات Wi-Fi ، وجرس باب الفيديو، وبضعة صوت أخرى المساعدين بحيث يمكنك الحصول على واحد في معظم الغرف في منزلك. إليك ما تبحث عنه:

التكلفة الإجمالية؟ $ 1،172. وهذا مع نماذج الجيل الأخير أو الميزانية لبعض الأجهزة (ومرة أخرى ، المصابيح البيضاء فقط). بالطبع ، قد لا تكون مهتمًا ببعض هذه الأجهزة ، ولكن قد تكون أكثر اهتمامًا بالآخرين. لذلك لا تزال التكلفة تصل بسرعة إلى نهاية عالية.

مقالة قد تعجبك: ما مساوئ كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وما الحلول؟

ماذا إذا كانت ميزانيتك ضعيفة:

المنازل الذكية والميزانية المحدودة لا تتماشى معاً بشكل جيد، ولكن لم يتم فقدان كل الأمل. مع بعض الصبر وربما قليلاً من الحل الوسط، يمكنك تجهيز منزل ذكي smarthome مع أقل بكثير من الأرقام التي نوقشت أعلاه.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها توفير المال على منتجات المنزل الذكي. ولعل أفضل طريقة هي انتظار ظهور الصفقات.

يمكنك العثور على منتجات Echo في Amazon للبيع بشكل منتظم.

ثانياً، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت شركة المرافق المحلية تقدم حسومات على أشياء مثل منظمات الحرارة الذكية وأجهزة إنذار الدخان الذكية.

تقدم بعض شركات التأمين على المنازل أيضاً خصماً إذا كان لديك نوعاً ما من أنظمة الأمان أو الكاميرات التي تم إعدادها.

كما ذكرنا سابقاً، فإن شراء أجهزة قديمة من الجيل الأول من نوع smarthome هي طريقة جيدة للانطلاق إذا كنت لا تهتم بكل الميزات الجديدة الفاخرة في أحدث طراز. فعلى سبيل المثال، يكلف Ring Ring Doorbell نصف التكلفة عند 100 دولار فقط.

ولا تنسَ منتجات dumbhome. هذه الأجهزة ليست بالضرورة ذكية، ولكنها تتيح لك القيام بالأشياء بطريقة مماثلة – ولكن تكون أقل ثمناً ولكن بطريقة أرخص. تشمل هذه المنتجات أجهزة ضبط الوقت، وأجهزة استشعار الحركة الأساسية، ومفاتيح التحكم عن بعد.

مقالات قد تعجبك:

هل يجب شراء جهاز كشف الدخان الذكي؟
ما الذي يجب معرفته عند التبديل إلى جهاز كروم بوك
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...