شخصية جديدة مفاجئة في الإصدار الجديد من لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War

شاهد الفيديو الترويجي للعبة

886

أطلقت شركة أكتيفجن Activision واستوديوهاتها التطويرية، تريارك Treyarch وريفن سوفتوير Raven Software، عرضاً جديداً للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War القادمة.

وقد تم كشف من خلال هذا العرض عن شخصية جديدة ومفاجئة في السلسلة وهي الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريغان، وقد تم بث المقطع الدعائي خلال حدث Gamescom 2020 الرقمي فقط، بعد الكشف الرسمي عن اللعبة أمس(الفيديو الترويجي في نهاية المقالة).

وبحسب محللين فإن دمج شخصية تاريخية وسياسية من الحياة الواقعية – شخص لا يزال لفترة ولايته آثار مثيرة للجدل على السياسة الحديثة، بما في ذلك انتخابات 2020 الوشيكة – هي بالتأكيد خطوة قوية.

الشي الأكثر غرابة فما فعله ريغان في المقطع الدعائي هو قيامه بأمر اللاعبين من العملاء السريين بخرق القانون بشكل أساسي وارتكاب جرائم حرب محتملة من أجل إنقاذ “العالم الحر” على حد تعبيره.

وعرض المقطع الدعائي مناقشة حول الاسم الرمزي “Perseus”، وهو جاسوس تابع للاستخبارات السوفيتية KGB المفترض (استناداً إلى أحداث حقيقية في الحرب الباردة) والذي قال عنه أحد شخصيات اللعبة Russell Adler “سيغير ميزان الحرب الباردة” إذا لم يفعلوا شيئاً لإيقافه.

ولكن عندما تظهر مناقشة شرعية المهمة، عندها ندخل في منطقة غامضة. “كل مهمة نقوم بها غير قانونية”، هذا ما قاله فرانك وودز، شخصية Black Ops المفضلة لدى المعجبين، والذي قال إن الكثير من الأبرياء سوف يموتون إذا لم يوقفوا Perseus.

لحسن الحظ، هذا هو الوقت الذي يظهر فيه الرئيس لإعطاء الكلمة الأخيرة. “نحن نتحدث عن منع هجوم على الرجال والنساء الأحرار في العالم. أعط السيد أدلر ما يشاء”، هذا ما قاله ريغان عند دخوله الغرفة وعلق على أنه هو، في الواقع ، الذي وافق على المهام السابقة لطاقم بلاك أوبس.

إنه لأمر جيد أن يتواجد ريغان هنا ليطمئننا ، نحن اللاعبين ، أن ما نقوم به هو في الواقع جيد ، وإلا فإن مشجعي Call of Duty في كل مكان قد يكون لديهم انطباع خاطئ عن دور أمريكا في الصراعات الجيوسياسية حول العالم.

شاهد الفيديو الترويجي للعبة :

مقالات قد تعجبك

علماء ابتكروا روبوتات مجهرية يمكن حقنها داخل جسم الإنسان
إنفيديا نشرت فيديو مثير لكرت رسومياتها القادم
شركة Asus كشفت عن هاتفيها Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro
كيفية ضبط إعدادات الرسوميات لألعاب الكومبيوتر بسهولة
ما هو بلوتوث 5.0 ؟ وما ميزاته ؟
كيفية وضع مجلد تطبيقات في شريط الوصول السريع في آيفون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept