شاومي حدّدت موعد الإعلان عن هاتفها الرائد Mi 11 للعالم

بعد أن أعلنت عنه في الصين قبل أسابيع

358

أطلقت شاومي هاتفها الرائد Mi 11 في الصين قبل عدة أسابيع حيث حقق هناك نجاحاً هائلاً، ويبدو أن الهاتف قد أصبح جاهزاً للانطلاق إلى العالمية حيث حددت الشركة رسمياً موعد 8 فبراير/شباط لإطلاقه عالمياً.

كما ستعلن الشركة للعالم وفي نفس الموعد أيضاً عن واجهة MIUI 12.5 الجديدة، مع توقعات أيضاً بالإعلان عن سوار ذكي جديد.

وسيتم الكشف عن السعر الدقيق لهذا الهاتف في هذا الحدث، مع توقعات أن يكلف الهاتف حوالي 800 يورو، وهو نفس السعر الذي تم في إطلاق هاتف Mi 10 العام الماضي، كما بدأ إصدار Pro للهاتف السابق بسعر 1000 يورو ، ولكن الاحتمالات منخفضة أن تكشف شاومي Xiaomi النقاب عن طرازها الأعلى Pro في أوروبا أولاً بدلاً من الصين.

بالنسبة لواجهة MIUI 12.5 فهي لا زالت معتمدة على نظام أندرويد Android 11، ولكن مع بعض الميزات الجديدة الرائعة، على سبيل المثال سيتيح لك إخفاء رموز التطبيقات المثبتة مسبقًا والتي لا يتم استخدامها للحفاظ على الشاشة الرئيسية مرتبة بالإضافة لميزات أخرى تحدثنا عنها في هذه المقالة.

إضافة أكثر إثارة للاهتمام ضمن الواجهة الجديدة هي ميزة +MIUI، والتي تتيح تشغيل تطبيقات الهاتف على حاسوب يعمل بنظام Windows (بما في ذلك تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد)، كما ستدعم تلقي الإشعارات من الهاتف.

بينما يأتي هاتف Mi 11 بواجهة MIUI 12.5، هناك 27 هاتفاً من شاومي Xiaomi وريدمي Redmi في انتظار التحديث، حيث تم إطلاق الإصدارات التجريبية الأولى بالفعل بدءاً من الصين.

مقالات قد تعجبك

واتساب أعلنت عن ميزة أمان جديدة لمستخدمي واتساب ويب
تيليجرام أتاح في تحديثه الجديد نقل الدردشات من واتساب
شاومي قدمت تقنية Mi Air Charge المبتكرة للشحن اللاسلكي عبر الهواء
كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
هل يقوم ويندوز 10 بالتحديث إذا كان الحاسوب في وضع السكون؟
كيف تستخدم البريد الإلكتروني Gmail بشكل أفضل؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept