آبل تصدر رسمياً كلاً من iOS 16 و iOS 15.7 و iPadOS 15.7 و WatchOS 9

سيتم تنزيلها بشكل تلقائي على الأجهزة المدعومة

440

تمامًا كما وعدت أصدرت شركة آبل Apple يوم أمس تحديثات جديدة ومهمة للعديد من أجهزتها.

لنبدأ بنظام iOS 16 لهواتف آيفون والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في يونيو/حزيران الماضي، حيث أصبح الآن متاحًا لآيفون iPhone 8 والموديلات الأحدث، وسيتم تثبيته مسبقًا على هواتف آيفون iPhone 14 الجديدة عند بدء شحنها.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون التحديث إلى iOS 16 فقد أصدرت Apple أيضًا التحديث iOS 15.7، والذي يعالج العديد من نقاط الضعف في kernel ويصلح مشكلات الأمان مع جهات الاتصال والخرائط ومتصفح الإنترنت سفاري Safari والاختصارات و WebKit.

كما تم أيضاً طرح نظام التشغيل iPadOS 15.7 بنفس الإصلاحات، وقد يكون آخر تحديث للإصدار 15 قبل أن يتم الكشف عن iPadOS 16، والذي تأخر بسبب مشكلات في ميزة Stage Manager الجديدة متعددة المهام.

حيث أكدت شركة آبل Apple هذا التأخير، وتقول الشائعات إنه سيتم التعامل مع iPadOS 16.1 بشكل مباشر، ربما في وقت مبكر من الشهر المقبل.

تم إصدار watchOS 9 أيضاً حيث يتميز بوجوه ساعة جديدة، وإشعارات معاد تصميمها، ودعم لإظهار مراحل النوم في تتبع النوم وتطبيق الأدوية الجديد الذي يساعدك على تتبع الأدوية والفيتامينات والمكملات الغذائية.

هناك أيضًا خيارات تمرين مخصصة جديدة في تطبيق التمرين، وسيتم طرح هذا الإصدار على ساعة Apple Watch Series 4 والموديلات الأحدث.

أخيرًا لم يتم نسيان جهاز Apple TV أيضًا حيث يأتي إصدار tvOS 16 مع دعم وحدة التحكم في الألعاب لـ Nintendo Joy-Cons ووحدة التحكم Nintendo Pro.

من المفترض أن تكون كل هذه التحديثات قد ظهرت بالفعل عند المستخدمين في حال كانت التحديثات التلقائية قيد التشغيل.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيؤدي التحقق يدويًا من أي من الأجهزة المدعومة إلى تنزيل فوري.

مقالات قد تعجبك

إنتل تقول بأن أحد معالجات الجيل الثالث عشر القادمة سيكون بسرعة 6 جيجاهرتز
يوبي سوفت تكشف رسمياً عن اللعبة التالية في سلسلة أساسنز كريد
جوجل تختبر تقنية جديدة في أندرويد 13 لتنقية الاتصالات الخلوية
كيفية نقل واتساب من أندرويد إلى آيفون
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
كيفية استرجاع الصور المحذوفة باستخدام برنامج Wondershare Recoverit
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept