لعبة “القنفذ سونيك” ستتحول إلى مسلسل كرتوني من إنتاج نتفليكس

أعلنت نتفليكس Netflix أنها ستحول لعبة القنفذ سونيك Sonic the Hedgehog إلى مسلسل رسوم متحركة، وأعلنت نتفليكس هذا الأمر من خلال تغريدة (تم حذفها لاحقاً) على حساب تويتر الخاص بها.

المسلسل الجديد والمقرر عرضه لأول مرة في عام 2022، سوف يعتمد على شخصية من سلسلة ألعاب القنفذ سونيك المطورة من قبل Sega، على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة حتى الآن عن هذه الشخصية.

وسيتم إنتاج المسلسل بالشراكة مع سيجا Sega، وشركة WildBrain (شركة أنتجت العديد من برامج الأطفال التلفزيونية الشهيرة) وشركة Man of Action Entertainment (المعروفة بمسلسل بن تن Ben 10 و مسلسل ديزني المعروف Big Hero 6 )

وعلى الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات حول المسلسل نفسه، فإن صورة نتفليكس Netflix التشويقية أظهرت صورة ظلية لتصميم 3D Sonic الحديث (على عكس “Sonic الكلاسيكي” الممتلئ والأكثر ثراءً والذي يظهر في ألعاب مثل Sonic Mania.)

بافتراض أن هذه الصورة التشويقية موجودة في العرض، يبدو أيضاً أن المسلسل سيتخلى عن تصميمات الشخصيات الأكثر حداثة من ألعاب Sonic Boom العرضية.

ستمثل سلسلة سونيك Sonic الجديدة أحدث عرض تلفزيوني قائم على ألعاب الفيديو لنتفليكس Netflix، والذي تضمن أيضاً سلسلة Assassin’s Creed و Splinter Cell و Resident Evil.

كما قدمت نتفليكس أيضاً عدة مواسم من مسلسل الرسوم المتحركة Castlevania.

مقالات قد تعجبك

سامسونج أعلنت عن تلفاز بتقنية MicroLED وبحجم 110 بوصة
سوني أعلنت عن شرائها لخدمة بث الأنمي Crunchyroll من شركة AT&T
تطوير بروتوكول DNS جديد لمنع مزودي خدمة الإنترنت من التجسس على المستخدمين
ما هي ملفات EPUB ؟ وكيف يمكن فتحها؟
ميزة جديدة في كروم لتشغيل الفيديو كنافذة منفصلة خارج المتصفح لمشاهدته أثناء استخدام برامج أخرى
ما هي عملية ضغط الملفات ؟ وكيف تتم ؟
3D SonicBen 10DisneyMan of Action EntertainmentnetflixSonicSonic BoomSONIC MANIASonic the Hedgehog TVWildBrainألعاب Segaبث فيديوبرامج تلفزيونيةبن تنبيج هيروديزنيسونيكسونيك بومسونيك مانياعروض تلفزونيةمسلسل Sonic the Hedgehog TVمسلسل بن تننتفليكس