الإعلان عن سعر هاتف Honor 10 في أوروبا

البديل الأرخص لهاتف هواوي الرائد لهذا العام

البديل الأرخص لهاتف هواوي الرائد لهذا العام

أعلنت Honor العلامة التجارية الفرعية لشركة هواوي Huawei والتي تمتلك رئيسها التنفيذي الخاص بها عن الهاتف الرائد Honor 10 في الأسواق الأوروبية بعد الإعلان السابق عنه في الصين.

أصبحت Honor الآن علامة رائدة  في عالم أجهزة الأندرويد حالياً، حيث تقدّم من خلال جهازها الأخير بديل رائع وجيد من حيث الميزانية لجهاز Huawei P20 Pro.

يمتلك هاتف Honor 10 الجديد نفس فلسفة التصميم الخاصة بهاتف P20 Pro، القطع المزعج في أعلى الشاشة، والتدرج اللوني المذهل على الواجهة الخلفية.

ويأتي الجهاز بشاشة 5.84 بوصة، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19:9، مما يجعل هذا الجهاز صغيراً نسبياً وفقاً للمعايير الرئيسية الحديثة.

اختار هاتف Honor الجديد شاشة LCD بدلاً من OLED، مما يساعد على خفض التكاليف، على الرغم من أن دقة الشاشة لا تزال جيدة 2280*1080بكثافة 432 بكسل لكل إنش.

يمتاز الهاتف بقارئ لبصمات الأصابع يعمل بالأمواج فوق الصوتية ويتوضع على الحافة السفلية من الواجهة الأمامية ويوفّر طريقة موثوقة ومناسبة لفتح الجهاز.

يُذكر أن الفرق الحقيقي الوحيد بين هذه التقنية لبصمات الأصابع والتقنية الأخرى الأكثر شيوعاً هو أن تضغط أكثر قليلاً من أجل فتح الجهاز، وهو أمر قد يفضله الكثير من الناس لأنه يساعد على تقليل الحوادث العرضية لإلغاء القفل غير المقصود للجهاز.

في تصميم الواجهة الخلفية تبرز الكاميرا المزدوجة بشكل قليل عن سطح الواجهة، ولكن التدرج اللوني المميز والملفت للنظر يعطي جمالاً لتصميم الواجهة.

فعلى عكس هاتف P20 Pro، يلتقط Honor 10 الضوء في خطوط رأسية مميزة، مع طريقة مميزة لتغير اللون إلى اللون الأرجواني.

نظام الكاميرا المزدوج المستخدم في Honor 10 هو في الأساس عبارة عن كاميرا الشركة الأم هواوي لكن بمواصفات أقل، حيث تتألف الكاميرا المزدوجة من مستشعر رئيسي بدقة 16 ميجابيكسل.

إلى جانب مستشعر مونوكروم بدقة 24 ميجابكسل، وكلاهما يحتوي على عدسات بفتحة f / 1.8، مع نظام الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشهد الذي يتم تصويره.

بالنسبة للمعالج الداخلي فهو نفسه الموجود في هاتف Huawei P20 Pro وهنا نتحدث بالطبع عن Kirin 970 الذي يأتي مصحوباً بذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت وسعة تخزينية كبيرة تبلغ 128 جيجيابايت.

البطارية أيضاً كبيرة بالنسبة لحجم الشاشة، حيث تأتي بسعة 3400 ميللي آمبير، ويحتوي هذا الهاتف على بعض الإضافات اللطيفة التي تهملها الآن معظم الأجهزة الرائدة الأخرى مثل منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم والأشعة تحت الحمراء.

سيتم طرح جهاز Honor 10 للبيع على الفور في جميع أنحاء أوروبا، حيث يبلغ سعره 449 يورو (حوالي 540 دولار) للإصدار 128 جيجابايت أو 399 يورو إذا كنت تستطيع العيش مع 64 جيجابايت.

في المملكة المتحدة، لن يتوفر الجهاز سوى بخيار 128 جيجابايت وبتكلفة 399 جنيه إسترليني.

مقالات قد تعجبك:
مراجعة هاتف هواوي الجديد P20 Pro
شركة Huawei تطلق Honor 9 Lite بأربع كاميرات
هاتف هواوي الجديد Honor 7X
الإعلان عن هاتف LG الرائد G7 ThinQ
هاتف Nokia X6 قادم بتصميم أنيق ومواصفات مناسبة

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...